أحذية فلات آخر موضة بتوقيع كريستيان لوبوتان

شنط و احذية

ندى الجاسر – موقع أزياء:

كريستيان لوبوتان قرر أن يطلق أحذية تدللك كثيراً في 2016 حيث أطلق حذاء جديدة صديقة للقدم حيوية و مناسبة للصيف و في الوقت نفسه تمنحك الراحة بأشكال إبداعية جميلة .

بيت الأزياء الفرنسي يقدم مجموعة جديدة مريحة و باردة من الأحذية الفلات المسطحة و الأحذية الرياضية لموسم الصيف المقبل 2016، تضم الصنادل و الأحذية الرياضية و المسطحات التي تكشف أخمص القدمين المصنوعة من خامات القماش و الجلد .
وهذا الخط من الأحذية الملونة من كريستيان لوبوتان أسلوب مميز يناسب أغلب النساء و يمنحها التألق و الراحة ، لقد تم التركيز على بعض من السمات المميزة لها مثل ترصيع المعادن المدببة و دمج الألوان التي اعتمدت على اللون الأحمر و الأسود والبني و البيج .
أما بالنسبة للتصاميم الأخرى تميزت بالأنماط البراقة اللامعة و الصخور بشكل رائع و بألوان زاهية بمثابة نقطة محورية ذات زخارف مزينة بالأزرار و المزينة بالجلود بأشكال رائعة حقاً تقضي على الملل فإنها بمثابة شعلة من الطاقة و الراحة التي تمنحها .

هذه الأحذية مناسبة جداً لأغلب الإطلالات ، فإذا كنتي ترغبين في إطلالة من النطلون الجنز و قميص بسيط بالتأكيد سيكون اختيار موفق جداً ، أيضاً تناسب التنورة القصيرة و الفستان و أغلب الإطلالات الصيفية ، أحذية و صنادل كريستيان لوبوتان غنية بالجمال الذي يشعرك بالراحة و هي صممت لهذا الغرض بالفعل .

تعتبر مجموعة أحذية كريستيان لوبوتان خط موفق و ناجح جداً فإنه اعتمد على السلوب العصري و قدمها بأشكال رائعة متألقة باللوان الجميلة و الجديدة ، إليكم أحدث احذية كريستيان لوبوتان المسطحة التي تضم الصنادل الفلات و الأحذية المدببة و الأحذية الرياضية بالإضافة إلى الرسومات و الألوان و المعادن التي تزينها ، إنها بالفعل مجموعة تتحدث عن الجمال و تلائم موسم الصيف بأناقة و بساطة .

90-horz 91-horz 93-horz 96-horz 97-horz 100-horz 988-horz 92-horz 95-horz 98-horz