أجمل فساتين الحفلات صيف 2016

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

إنتقاء فستان الحفلات له متعته الخاصة ، فإن كل إمرأة و فتاة تحب ارتداء الفساتين التي تمنحها مزيد من التألق و الأنوثة خاصة في الحفلات ، و هناك العديد من التصاميم التي تساهم في الحفاظ على أناقة المرأة في الحفلات و السهرة منها الفساتين الماكسي و منها الفساتين القصيرة بالإضافة لتفاصيل مختلفة أخرى مثل إضافة قصات و اكسسوارات أو التطريز .

و هناك بعض أنواع الأقمشة التي تجعل من فساتين الحفلات أناقة مختلفة و إطلالة غير اعتيادية ، ما هي أنواع الأقمشة المستخدمة و التي يجب الانتباه إليها عند انتقاء فساتين الحفلات و السهرة ؟

الدانتيل
من ارقى و أفضل أنواع الأقمشة هو الدانتيل فإنه يمنح الفستان أسلوب مميز و رقي و أناقة ساحرة فإن أغلب فساتين الأسرة المالكة أو المشاهير نلاحظ أنها لا تستغني عن قماش الدانتيل .
أنتِ أيضاً لمزيد من الأنوثة و الأناقة و الرقي اختاري الفستان المصنوع من الدانتيل .

التل
بالفعل إن طبقات التل المتتالية لها مذاق خاص فإنها تجعلك جميلة و شقية و تمنح الفستان ذو لمسه أنثوية مختلفة ، يتألق التل في جميع التصميمات بمختلف تفصيلاتها الطويل منها و القصير بالفعل سيكون اختيار ناجح خاصة غذا تداخل مع التل أقمشة الدانتيل أو الأقمشة المطرزة .

الأقمشة المطبوعة
و مازالت الأقمشة المطبوعة لها مذاق خاص يجعل من الفستان لوحة جميلة غنية بالأفكار و الألوان و التشكيلات الشهية التي تمنح المرأة إطلالة جميلة منطلقة مفعمة بالحماس ، الأقمشة المطبوعة بالتأكيد اختيار ناجح جداً و مناسب جميع الأعمار .

فيما يلي مجموعة من أجمل و أحدث فساتين الحفلات ذات التصاميم المتنوعة منها البسيطة و الجريئة بأفكار متنوعة جميلة مشتعلة بمعاني الأناقة و الجمال .

2-horz 3-horz 4-horz 5-horz 6-horz 7-horz 8-horz 9-horz 10-horz