أحدث تسريحات الزفاف ربيع 2017

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

في باقة متنوعة من تسريحات الزفاف والمكياج التي نقدمها لكم لموسم ربيع 2017 من أسبوع أزياء الزفاف ليست فقط لتسهيل إجراءات اختيار تسريحة الشعر في الزفاف بشكل جديد و مميز و لكن أيضا لتكون بمثابة مصدر إلهام جيدة لإطار جمالك.

بعد الحصول على فستان الزفاف المثالي جاء دور هام يجب انتقائه أيضاً بعناية و هو المكياج و تسريحة الشعر المناسبة لكِ من ناحية رسمة الوجه و من ناحية شكل الفستان و تصميمه ، فإن تصميم الفستان يحدد تسريحة شعرك .

و تعتبر الكعكات و الضفائر من أبرز تسريحات الزفاف التي تألقت في أسبوع الموضة مع عروض الأزياء الخاصة بها و التي تم حصرها لتقديم أحدث و أبرز التسريحات لعام 2017 ، منها ما يمكنك تنفيذه و منه ما هو يتبع جنون الموضة ، سوف نستعرضها معكم لتختاروا منها المناسب أو أخذ بعض الأفكار التي تمنحك بعض المعلومات التي تفيدك في انتقاء الجديد في عالم تسريحات شعر العروس .

أيضاً غطاء الرأس يبدو أنه سيكون من أبرز ابتكارات موضة العروس الذي يظهرها كأنها ترتدي غطاء رأس المحاربة بالطبع باختلاف التصميم حيث جاءت التصميمات لامعة مطرزة و براقة بالإضافة إلى العقود الهيكلية الغربية بطريقة فريدة من نوعها قد تصبح أنيقة بالنسبة لكِ إذا استخدمت بنمط مختلف و غضافة الأفكار إليها من خلال الترصيع بالمجوهرات التي تغطي جزء من الشعر المنسدل على الجبهة .

أما الأزهار فإن دورها كبير في إضافة اللمسات الخاصة لتسريحات الزفاف نجدها مستمرة معنا على مدى المواسم المقبلة فإنها توحي بالبهجة و تمنح العروس إطلالة عصرية مختلفة خاصة إذا أستخدمت بشكل يتناسب مع تسريحة الشعر و تتماشى مع تصميم فستان الزفاف .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz