مجموعة أزياء Chanel ريزورت 2017 في كوبا

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

لقد حزمت الدار الفرنسية العريقة شانيل Chanel الرحال إلى كوبا بمدينة هافانا الكوبية لتقديم مجموعتها الجديدة التي أطلقت عليها إسم ” فيفا كوكو حرة! Viva Coco Libre! ”و التي عقدت يوم 3 مايو 2016 في المساء في عرض بالغ الأهمية لمجموعة من الأزياء التي تضم السترات و المعاطف و السراويل ذات لوحة الألوان الغنية بجميع الدرجات التي لا يمكن أن تخطر ببالك حيث النقوشات المتنوعة التي أحدثت ثورة كبيرة في عروض الأزياء .

لقد أغلقت شانيل Chanel الخط الفاصل بين القديم والجديد في هافانا في ذلك اليوم بحضور العديد من المحررين و مصممي الأزياء و النماذج العليا و كبار العملاء يجلس على مقاعد الرصيف و مع العديد من المواطنين الذين احتشدوا على الشرفات لرؤية هذا الحدث الحصري .

تألقت العديد من تصميمات شانيل Chanel في هذا العرض بصيحة المونوكروم بمزيج لونين الأبيض و الأسود بالإضافة إلى اللون الأبيض و الأحمر و التشكيلات الأخرى التي تزينت بالنقوشات و الطبعات متعددة الألوان في أفواج مذهلة من التصاميم الغير تقليدية ، في حين استخدام جانب كبير من الاكسسوارات و دمجها مع الموديلات من خلال العرض .

الجينز أيضاً كان له مساحة كبيرة و حظ وفير في عرض أزياء شانيل Chanel حيث ارتدته العارضات مع التي شيرت و السترات القصيرة بالإضافة للتنورات ، و من الملفت للإنتباه هو الأحذية باللون الأبيض و الأسود بالإضافة إلى اللون الفضي و غيرها من الألوان التي تكسو الأحذية بأنماط متنوعة و مختلفة ملفتة للإنتباه في حين استخدام القبعات في هذا العرض حيث ارتدتها العارضات على حد سواء ، و الحقائب التي اتخذت الصندوق رمزاً و مصدر خاص للوحي في تصميمات و ألوان متنوعة الذي جعل عرض أزياء شانيل حالة من المرح .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz