إزالة علامات تقدم العمر والشيخوخة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مع تقدم العمر و الاعتياد على بعض حركات الوجه نلاحظ أنها مع مرور الزمن تترك اثر على الجبين و العين و الفم تبدأ بخطوط رفيعة و إن عدم العناية بالبشرة من سن صغير له عامل مؤثر كبير جداً في ظهور مثل هذه الخطوط الرفيعة و العلامات ، حيث تبدأ البشرة في فقدان الكولاجين و الإيلاستين و هما عنصران أساسيان للشباب و الحيوية و بالتالي تظهر التجاعيد ثم ترهلات الجلد الذي فقد ليونته .

لقد وهبنا الله سبحانه و تعالى عناصر طبيعية تحتوي على مادتي الكولاجين و الإيلاستين فيمكننا الاستفادة منها لتجديد شباب البشرة و تعويضها ما ينقصها بسبب عوامل الزمن و البيئة .

زيت الحلبة لشباب و نضارة البشرة
بالفعل إنه علاج رائع يقضي على السموم الموجودة بالجسم و يزيد من نضارة البشرة و شبابها فإن له مفعول رائع يخلصك بالفعل من التجاعيد لو أدركته كل إمرأة لن تتركه .
يمكنك تدليك البشرة بزيت الحلبة بانتظام و اضافته لوجباتك اليومية سوف تشعرين بالفرق في وقت قصير .

الأناناس للتخلص من الخطوط الرفيعة و التجاعيد
أقدم إليكي هدية ساحرة تمنحك كل ما تتمنين ، فإن ثمرة الناناس تحتوي على العديد من المعادن و الفيتامينات بخلاف المواد المضادة للأكسدة التي بشأنها تحارب التجاعيد و تقضي على أثرها ، هذا بالإضافة إلى أن الاستمرار في استخدام الأناناس يكسبك بشرة بيضاء و رطبة خالية من التجاعيد .

كيفية الاستخدام :
احضري قطعة من ثمرة الأناناس ناضجة و تهرس بالشوكة ، ثم افركي بها بشرتك و اتركيها عليها لمدة ربع ساعة ، ثم يشطف الوجه بالماء البارد .
ثم بعد ذلك ضعي القليل من عصير الليمون على البشرة و يدلك بكل هدوء ثم يشطف الوجه مرة أخرى بالماء البارد .
جففي بشرتك وضعي الكريم المرطب .

1 thought on “إزالة علامات تقدم العمر والشيخوخة

Comments are closed.