فساتين رومانسية بسيطة وجذابة لعروس 2016 « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

فساتين رومانسية بسيطة وجذابة لعروس 2016

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات :
اكتب تعليق
فساتين رومانسية بسيطة وجذابة لعروس 2016

جواهر العيسى – موقع أزياء:

أناقة فستان العروس حلم يتحقق بين يديكِ ، إذا كنتِ تستعدين الآن لحفل زفافك نقدم إليكِ هذه المجموعة الراقية من فساتين زفاف Maggie Sottero صيف 2016 التي تجمع تصميمات رومانسية ناعمة ذات طابع كلاسيكي أنيق .

فساتين زفاف Maggie Sottero مذهلة و ساحرة حقاً حيث تضم تفاصيل متنوعة للمجموعة الجديدة المصنوعة من التل الخفيف و الدانتيل و الساتان و التطريز المعدني بالإضافة إلى كريستال سواروفسكي و اللؤلؤ الطبيعي المستخدم في أزرار فساتين الزفاف بنمط المشد الداخلي .

فساتين الدانتيل المأخوذة من التصاميم التقليدية لكنها بأسلوب و نمط حديث الذي يبعث بروح البساطة و رومانسية العروس ، تلك الخامات المستخدمة و المدموجة مع التطريز المختلف باشكاله و أنماطه توحي بالرقي و الهدوء المذهل الذي لا مثيل له .

بعض التصاميم نلاحظ انها استوحت الفستان من نمط التنورة المنفوشة ذات الطبقات المتعددة من التل و التي تشبه فستان الأميرات ، و غيرها التصميمات البسيطة المنسدلة على القوام الممشوق و المجسمة التي تم اختيار شريط الستان ليزين الخصر و يزيد من نعومة و بساطة الفستان .
إنه مجال واسع يأخذك لحلم جميل حان تحقيقه و اختيار تصميم أحلامك من ضمن فساتين زفاف Maggie Sottero المطرزة و اللامعة بأسلوب أنيق جداً ذو جاذبية مذهلة و ساحرة .

مجموعة زفاف Maggie Sottero هي عنوان مختلف للأنوثة حيث تظهر العروس أكثر طبيعية و اختيار مكان التصوير الطبيعي أكثر دليل على ذلك حيث أضاف للتصميمات روح البساطة الأقرب للطبيعة و عدم المبالغة .

تنوعت تصميمات زفاف Maggie Sottero من حيث التفاصيل لكنها اجتمعت على الذوق الراقي و الأسلوب المميز الذي يتبع النمط الجريء بشكل مختلف تماماً يجعلك تتقبله و لا تشعر بجرأته ، إنه أسلوب ذكي حقاً يدل على الفن الغير تقليدي و إثارة الإعجاب من أول وهلة هو دليل على النجاح الكبير الذي حققته تلك مجموعة زفاف Maggie Sottero الجديدة لعروس 2016 .

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

9-horz

10-horz

11-horz

1-horz

2-horz

12-horz

13-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات