تسريحات ذيل الحصان الأفضل للشعر الطويل

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

إن تسريحة ذيل الحصان للشعر الطويل مستوحاة من ذيل الحصان كما يوحي اسمها و التي تنوعت و تتطورت عبر السنوات ، فإن تسريحة ذيل الحصان تعود إلى القرن الـ 18 عندما تم اختراع المطاط المرن .

تعتبر تسريحة شعر الحصان أنيقة جداً و هي الأكثر مناسبة للمرأة العاملة التي لا تجد ما يكفي من الوقت لمحاولة عمل تسريحات الشعر المختلفة ، فإن كل ما عليكي فعله هو سحب شعرك للخلف بدقة مع التعادل بحيث ينتصف الرأس مع استخدام الشريط المطاطي .

و قد تطورت تسريحة ذيل الحصان على مر العصور، واصبحت مختلفة منها يمكن تنفيذه من أعلى مستوى على الرأس متجهة إلى الارتفاع أو منخفضة موازية إلى الرقبة منها الضيق و المتماسك أو الفضفاض و منها على الجانبين .

و من مميزات تسريحة ذيل الحصان هي أنها ثابتة أطول فترة ممكنة خلال تواجدك خارج المنزل ، و هي تمنع تساقط الشعر على الجبين الأمر الذي يعتبر الأكثر إزعاجاً خاصة في العمل و الأماكن التي لا يمكنك تعديل تسريحة شعرك ، أيضاً ذيل الحصان يناسب أي نوع من أنواع الشعر ، سواء كان مجعد، حريري، قصير، طويل أو متوسط الطول!

الآن و قد تطورت تسريحات الشعر أصبح بإمكانك أن تدخلي بعض التعديلات على تسريحة ذيل الحصان لتكون إطلالة متجددة مثل تنفيذ الجديلة و إدخالها مع ذيل الحصان أو الاكتفاء بتسريحة الشعر التقليدية ، إنها بالفعل تتيح لكي التجديد بالرغم من أنها تسريحة واحدة لكن هناك العديد من الطرق و الأفكار لتنفيذ تسريحة ذيل الشعر .

تسريحة ذيل الحصان هي الأفضل ايضاً بالنسبة للعديد من النجمات فإنها باتت ومازالت تسريحة شعر مميزة و أنيقة جداً .

فيما يلي مجموعة متنوعة من تصفيفات شعر ذيل الحصان بأفكار جديدة متنوعة و مميزة جداً .

00-horz

1-horz

2-horz

4-horz

5-horz

6-horz

9-horz

11-horz

99-horz

3-horz

8-horz

334-horz