تسريحات شعر سهلة مناسبة لسن المراهقة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

يمكنك اختيار تسريحة الشعر المناسبة لسن المراهقة التي تتميز بالسهولة و التصميم الجميل فإن الفتيات في هذه المرحلة لهن اختيارات و رغبات مختلفة لإطلالتهن ، فيجب أن تساعدي فتاتك في اختيار المناسب لها و الذي يرضي ذوقها و يجعلها تشعر بالجمال .

أقدم إليكِ مجموعة متنوعة من قصات الشعر المتاحة للاختيار من بينها بالخطوات التي تناسب أنواع الشعر المختلفة فبإمكانك اختيار تصفيفة الشعر التي تناسب الوجه و تطبيقها من خلال الصور التي أقدمها لكِ في نهاية المقال في ألبوم مميز يضم العديد من الفكار بالشرح المصور .

فإنه أمر ضروري لكي تختاري تصفيفة الشعر المناسبة أن تشاهدي العديد من الأفكار لتبني نظرة عن تسريحة شعرك و كيفية تنفيذها ،إليكم تسريحات الشعر الأكثر شعبية بالنسبة للمراهقين والتي تناسب القيام بأنشطة مختلفة و أكثر عملية فإن المقصود من انتقاء تسريحة الشعر للمراهقين هي منحهم الشكل الجميل الملائم لهم و الذي يجعلهم يشعرون بالتجديد و في الوقت نفسه تناسب أوقاتهم و خروجاتهم التي تتطلب التنقل الكثير لذلك كلما كانت تسريحة الشعر أبسط و أكثر عملية كلما كانت مناسبة و اختيار أفضل لهم .

هذه التصفيفات تناسب الشعر الطويل و متوسط الطول سهلة التنفيذ و أيضاً للشعر القصير و هذا ما يجعلها أفضل اختيار للمراهقين ، قد تعتمد هذه التسريحات على الضفيرة و ذيل الحصان و الكعكة و هذه التصفيفات هي الرائدة في عالم ترسيحات الشعر و أبرز اتجاهات الموضة التي قدمتها العديد من عروض أزياء الهوت كوتور و أسابيع الموضة .

إن خلق تسريحة شعر بنفسك تجعلك تشعرين بالسعادة فإنه ليست مهمة صعبة نظراً لبساطة الاسلوب الذي نقدمها لكِ فيها بخطوات واضحة و مصورة تمنحك مشاهدتها أكثر من مرة و اعادة تطبيقها و تجربتها حتى تنجحين في تنفيذها ، و اننا نثق بأن المهمة سهلة لن تأخذ منكِ الكثير من الوقت أو المجهود .

1-horz

2-horz

4-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

14-horz

13-horz

90-horz