أحدث اتجاهات أحذية الربيع والصيف موضة 2016 « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أحدث اتجاهات أحذية الربيع والصيف موضة 2016

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : شنط و احذية
الزيارات : 734 views
اكتب تعليق
أحدث اتجاهات أحذية الربيع والصيف موضة 2016

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إن ما يميز الموضة هو أنها تتطور باستمرار و أنا أحب اكتشاف اتجاهات جديدة في كل موسم فانها دائماً ممتعة جداً بالنسبة لي أن أختار من أساليب و أنماط الموضة ما يتناسب مع شخصيتي و أسلوب الحياة الخاص بي ، أنتِ ايضاً اختاري ما يناسبك و يلائمك من الموضة فإن اتجاهاتها كثيرة و متعددة و متنوعة تمنحك النمط الذي يليق بكِ .

اليوم أردت أن نتناول معاً عدد متنوع من اتجاهات الموضة لأحذية الربيع التي رصدناها لكم من خلال أحدث التصميمات و الألوان و التشكيلات الجميلة التي بالتأكيد سوف يعجبك منها أنماط تجديها الأقرب و الأنسب لكِ .

حذاء الإسفين
إذا بحثنا عن الاحتياجات الخاصة بنا في الربيع و الصيف فإن أول ما يأتي في أذهاننا هي أحذية الإسفين المريحة فانها تتمتع بصورة ظلية كلاسيكية إلا أنها تتمتع بأسلوب يتماشى مع الأنماط العصرية فنجد منها المزود بالأشرطة و التي تجعل من الحذاء أسلوب أكثر عصرية فإنها مريحة للكاحل والقوام لأنها تصنع من الفلين والخيش الطبيعي .

الحذاء الرياضي
أما الأحذية الرياضية جيدة جداً خاصة عندما يبدأ الطقس الحار فإننا نقضي المزيد من الوقت في الخارج، سواء كان ذلك في حديقة الحيوان مع الأطفال، أو لقضاء المهمات أو التجمعات و الرحلات و غيرها من الممارسات التي تحتاج إلى الحذاء المريح ، فإن الإختيار الأفضل بكل تأكيد سيكون الحذاء الرياضي ، و من المميز جداً هذا العام أن اتجاهات الموضة أبدت اهتمامات كبيرة بالحذاء الرياضي و أطلقت العديد من الصيحات و التشكيلات الملونة الجميلة التي تلائم الربيع و الصيف و تتيح لكِ حرية الاختيار من بينها .

الصنادل
إن ارتداء الصندل يعجبني جداً فإنه لن يأخذ منك سوى دقيقة واحدة لارتدائه و في نفس الوقت يمنحك الأناقة و الأسلوب المميز ، تنوعت الصنادل بين الكعب العالي و الفلات ومنها المزين بالأشرطة أو المصنوع من الدانتيل و غيرها من الخامات التي تمنحه الشكل الجميل الملائم للربيع و الصيف .

0-horz

1-horz

2-horz

50-horz

4-horz

5-horz

6-horz

10-horz

11-horz

52-horz

3-horz

53-horz

9-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات