تفتيح وتوحيد لون البشرة طبيعياً

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

ظهور البقع في البشرة و تفاوت لون الجلد حيث تظهر مناطق داكنة و أخرى فاتحة مشكلة تواجه فئة كبيرة من النساء و للأسف هذا التصبغ و التلون لا يزول حتى مع استخدام مستحضرات التجميل ، لذلك ننصحك باللجوء إلى الطبيعة في كل شيء ، أخرجي للطبيعة و استنشقي الهواء النقي ، تناولي الطعام الطبيعي الخالي من المواد الحافظة و استخدمي المستحضرات الطبيعية لجمال ، إن الطبيعة هي سر جمال الكون و بالتأكيد يمكنك أخذ نصيبك من هذا الجمال الطبيعي كل ما عليكي هو تغيير عاداتك و اتبعي الخلطات الطبيعية باستمرار فإن النتائج مذهلة حقاً .
جمال البشرة يدوم أطول مع الخلطات الطبيعية ، و نحن في مقالنا هذا نقدم إليكم بعض الحلول البسيطة التي تعالج بقع البشرة و التصبغ الذي يصعب علاجه و توحيد لون البشرة ببعض الوسائل و الحيل البسيطة جداً .

خل التفاح لتفتيح و توحيد لون البشرة
إن خل التفاح يساعد على إعادة لون البشرة الطبيعي و توحيد لونها فإنه يحتوي على مادة بيتا كاروتين الذي يعالج الأضرار التي لحقت بالجلد من الجذور.
ضعي على المناطق المراد علاجه السائل السابق تحضيره المكون من 3-4 ملاعق كل من خل التفاح والماء ، اتركي السائل على البشرة لمدة خمس دقائق تقريبا ، و يشطف بالماء الفاتر ، كرري هذه الطريقة مرتين يومياً بانتظام حتى تحصلي على النتائج المرجوة.

البصل الأحمر لتوحيد لون البشرة ومحاربة التجاعيد
إن البصل الأحمر الأحمر يعتبر مصدر ممتاز لفيتامين C، و مضاد للأكسدة التي يمكن استخدامها لعلاج التصبغ و تلون البشرة .
قومي بتقطيع وحدة البصل إلى نصفين و خذي نصف منها و تفرك به البشرة ، أو يمكنك استخدام عصير البصل الأحمر ، اتركي البصل على البشرة لمدة 10 دقائق، وبعد ذلك يمكنك أن يغسل بالماء.
استخدمي هذه الطريقة مرتين في اليوم بانتظام.