التنورة القصيرة إطلالة تنطق بالأنوثة والجمال

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

التنورة القصيرة تناسب نمط حياتك أهم شيء أن تشعري بالرضا من إطلالتك ، إذا كنتِ تفضلين التنورة القصيرة بالتأكيد سوف تستمتعي بهذه الإطلالات المميزة التي نقترحها عليكِ حتى تلائم أغلب أوقاتك و تكوني متألقة بها في فصل الربيع و الصيف لعام 2016 .

أهم النصائح لإطلالة أكثر من رائعة بالتنورة القصيرة

1 _ إذا كنتِ قصيرة القامة ارتدي التننانير التي هي أطول من الركبة مع اختيار الحذاء أو الصندل ذو الكعب العالي .
2 _ إذا كنتِ طويلة القامة يمكنك ارتداء التنورة القصيرة بأطوال مختلفة بحيث تعمل على توازن إطلالتك ، و يمكنك ارتداء الحذاء الرياضي أو الفلات .
3 _ التنورة ذات القصة الواسعة يمكنك ارتداء البلوزة أو البادي معها لتكون اطلالة أكثر بساطة ، كما يمكنك ارتداء القميص المصنوع من الجينز .
4 _ يتم تنسيق اللوان الحيادية مع التنورة المصنوعة من الأقمشة المطبوعة حتى تعمل توازن في الإطلالة و من ثم تكون أكثر هدوءاً و تتناسب مع فصل الصيف .
5 _ التنورة المصنوعة من التل هي إحدى خطوط الموضة التي تبرز نعومة و أنوثة المرأة ارتدي معها التوب أو البلوزة حيادية اللون فهي مناسبة لجميع الأوقات خاصة فترة المساء .
6 _ التنورة المصنوعة من الدانتيل من الإطلالات الأنيقة الراقية التي تكون من أفضل اختياراتك المناسبة لفترة بعد الظهيرة و المساء .
7 _ الجوارب الطويلة اختيار مناسب للتننانير القصيرة و هناك العديد من الصيحات منها الجوارب الرقيقة أو المنقوشة أو المستوحاة من شبكة الصيد .
8 _ عند ارتداء التنورة الضيقة اختاري الحذاء أو الصنادل الاسفين فإنها تعمل بشكل جيد و مناسب مع التنورة الضيقة خاصة المصنوعة من الجلد .

إليكم مجموعة متنوعة من اقتراحات تنسيق التنورة القصيرة بأفضل التشكيلات و التصميمات التي تناسب إطلالات الربيع و الصيف في مختلف الأوقات .

0-horz

1-horz

2-horz

4-horz

5-horz

6-horz

8-horz

9-horz

10-horz

3-horz

7-horz

11-horz