أفضل تسريحات الشعر المناسبة لفصل الصيف

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

مع فصل الصيف نبدأ التحضير و الاستعداد بانتقاء الأزياء و المقتنيات و أيضاً تسريحات الشعر ، هذا الموسم غني بالتسريحات الجميلة و المميزة التي يسهل تنفيذها .

الجديلة “الضفيرة”
تعتبر من أفضل الاختيارات التي يمكنك تنفيذها بنفسك فإنها أحدث تسريحات الشعر التي ابتكر مصففي الشعر و خبراء التجمي أفكار متنوعة لتطبيق الضفيرة منها الضفيرة التقليدية بإضافات بسيطة و منها جديلة السمكة و منها التي تلتف حول الكعكة و العديد من التشكيلات الرائعة التي نقدمها إليكِ فيما يلي .

فإن الجديلة من تصفيفات الشعر العملية و التي تناسب الفتيات الصغيرات و في سن المراهقة و أيضاً السيدات نظراً للشكل المميز الذي تتسم به مما يجعل تسريحة الجديلة اختيار الكثير من النجمات و المشاهير في الحفلات و المناسبات و السجادة الحمراء .

الشعر المنسدل
إذا كنتِ تفضلين الشعر المنسدل فإنه بإمكانك أيضاً أن تطبقي تسريحة الجديلة مع الشعر المنسدل من خلال عمل ضفيرة من إحدى جانبي الشعر بحيث يبدأ من مقدمة الرأس و يأخذ مسار الجانب مروراً إلى الخلف ، كما يمكنك أن تستخدمي الضفيرة كطوق يلتف حول الرأس من أعلى أو من الخلف .

الشعر المرفوع
يمكنك تطبيق تسريحة ذيل الحصان لكن يقسم الشعر بجزء من الجانب يصفف جديلة عادية ثم يرفع الشعر بتسريحة ذيل الحصان ثم تلتف الجديلة حول ذيل الحصان كبديل لاكسسوار أو رباط الشعر .

الكعكة
إذا كنتِ تفضلين رفع الشعر بتسريحة الكعكة الآن يمكنك تنفيذها مع تسريحة الجديلة لمزيد من التألق فإنها تصفيفة رائعة يمكنك تطبيقها في المناسبات الخاصة ، تتناسب مع الفستان المكشوف من أعلى و ارتداء قلادة تلتف حول الرقبة .

أيضاً هناك العديد من التصفيفات بالخطوات نقدمها لكم فيما يلي بأشكال و أفكار رائعة جداً ، يمكنك تنفيذها باتباع الخطوات الارشادية .

70-horz

72-horz

74-horz

75-horz

78-horz

73-horz

79-horz