إزالة مكياج العين الحساسة بمكونات طبيعية « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

إزالة مكياج العين الحساسة بمكونات طبيعية

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 554 views
اكتب تعليق
إزالة مكياج العين الحساسة بمكونات طبيعية

ندى الجاسر – موقع أزياء:

إن خطوة إزالة المكياج من الخطوات الهامة التي يجب أن تتبع بطريقة صحيحة بحيث يمكنك التخلص من آثاره بشكل مؤكد و عدم وجود بقايا منه في مسام البشرة حتى لا يتسبب في وجود مشاكل مثل ظهور البثور و البقع و غيرها ، أما منطقة العين فيجب الانتباه عند إزالة المكياج منها لأن هذه المنطقة بطبيعة الحال رقيقة جداً لذلك يجب استخدام المستحضرات الطبيعية التي تعمل على التخلص من آثار الكحل و الماسكارا و الآيلاينر بدون ترك هالات سوداء و آثار داكنة على البشرة لأن هذه المنطقة إذا لم يتم تنظيفها بالطريقة الصحيحة سوف تظهر خطوط التجاعيد مبكراً بالإضافة إلى ظهور عيون الباندا و هي التي تعني وجود الهالات الداكنة بسبب ترسبات مكياج العين .

إن أفضل طريقة للتخلص من المكياج من البشرة و خاصة منطقة العين هي المكونات الطبيعية لأنها لا تتسبب في أضرار بالبشرة خاصة البشرة و العيون الحساسة .

أفضل الطرق للتخلص من مكياج الوجه و العيون الحساسة

زيت اللوز … إضافة قطرات من زيت اللوز إلى ملعقة من الحليب الطازج و باستخدام قطنة مبللة بهذا المزيج يتم إزالة المكياج و الحصول على بشرة نظيفة و ناعمة فإن الحليب و زيت اللوز يعملان على ترطيب البشرة و تطهيرها من الرواسب لتصبح البشرة صافية خالية من الشوائب .

زيت جوز الهند … وضع نقاط من زيت جوز الهند و تدليك البشرة ثم بواسطة قطعة من القطن يتم مسح البشرة ، أما العيون ضعي قطنة مبللة بالقليل من زيت جوز الهند واتركيها لثواني معدودة ثم المسح بخفة سوف يتم إزالة المكياج بكل سهولة بدون أي أثر للمكياج .

زيت الجوجوبا … زيت الجوجوبا ليس في الحقيقة زيت و لكن شمع سائل تم اعداده من بذور الجوجوبا فإنه يشبه الزهم الخاصة بالبشرة و يجعل المسام تتنفس كما أنه يذوب الزهم الزائد بالبشرة الدهنية ، اخلطي زيت الجوجوبا مع زيت فيتامين E في زجاجة و يرج قبل الاستخدام ( يستخدم لإزالة المكياج أو كمرطب و مضاد للتجاعيد ) .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات