أفضل أنواع كريم الأساس المناسبة للبشرة الدهنية

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة التي تعاني من المشاكل , و جميعنا يعلم بأنه من الصعب الحصول على كريم الأساس المناسب فإن أغلب المنتجات التي تستخدم لا تبقى سوى ساعات قليلة و يتلاشى و تظهر طبقة زيتية لامعة على البشرة ، لذلك دعونا أن نساعدك و نقدم لكم أفضل منتجات كريم الأساس التي تلائم البشرة الدهنية و تتميز بالثبات و عدم ظهور الطبقة الزيتية اللامعة .

L’Oreal Infallible Pro-Matte Foundation
هذا الأساس يمنحك طبقة كريم ماتي ” مطفي ” غير لامعة ثابت لفترة طويلة تصل إلى 24 ساعة، أنه يحتوي على تغطية متوسطة و مثالية للاستخدام اليومي ، إن المنتج في حد ذاته خفيفة الوزن ينساب على الوجه على نحو سلس يخلق طبقة أساس صافية لا تشوبها شائبة و يعمل أيضاً على اخفاء عيوب البشرة .

كريم أساس و موس Rimmel
هذا الأساس هو خفيف و يحتوي على موس الملمس جيد التهوية من شأنه أن يبقي بشرتك خالية من الطبقة الدهنية طوال اليوم و يمزج جيدا مع البشرة و يقلل من المسام الواسعة و يعطيها اللمسة النهائية الطبيعية.

كريم أساس Maybelline
إنه يمنح البشرة تغطية مثالية بشكل لا يصدق فإنه يغطي الحبوب و البقع و يترك البشرة صافية ذات لون موحد و منتعشة ، هذا الأساس هو خفيف الوزن، و يحتوي على مساحيق صغيرة تمتص الزيوت و الطبقة الدهنية الزائدة .

كريم أساس Maybelline ستيك
هذا المنتج أيضاً من مايبيلين مصمم بعبوة ستيك أي العصا سهلة الدوران و هي عملية جداً يمكنك حملها معك في حقيبتك أينما كنتي ، تمنحك طبقة أساس ثابتة و مضمونة لأطول فترة ممكنة مع بشرة صافية و سلسة .

مسحوق Nyx ماتي
انه يقوم بعمل رائع في إعطائك تغطية كاملة دون أن يترك اثر مثل منتجات المسحوق الأخرى ، هذا المنتج يأتي في عبوة مدمجة لذلك فمن السهل أن تحمل أينما كنت في حقيبتك .

L’Oreal Infallible Pro-Matte Foundation

Maybelline Fit Me! Matte+Poreless Foundation Maybelline Fit Me! Shine Free+Balance Stick Rimmel Stay Matte Liquid Mousse Foundation
Nyx Stay Matte But Not Flat Powder Foundation