أفضل أنواع الكريمات المناسبة للبشرة السمراء « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أفضل أنواع الكريمات المناسبة للبشرة السمراء

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات :
اكتب تعليق
أفضل أنواع الكريمات المناسبة للبشرة السمراء

جواهر العيسى – موقع أزياء:

منتجات الكريم المرطب و العناية بالبشرة كثيرة جداً هناك العديد و العديد من الأسماء و العلامات التجارية الشهيرة التي نشاهدها و نسمع عنها ، لكن عند قرار الشراء بالطبع نفضل أن نختار الأفضل و الأنسب لنا خاصة البشرة السمراء تحناج لكريمات محددة تمنحها كل ما تحتاج من عناية و ترطيب .

أفضل أنواع الكريمات المناسبة للبشرة السمراء

كريم دوف Dove الحريري للبشرة العادية
إنه يعمل على ترطيب و تليين و تغذية البشرة العادية فإنه غني بالمواد الطبيعية و الزيوت العطرية المرطبة التي تغذي البشرة بعمق .

كريم لاكمي Lakmé العناية البشرة
لاكمي العناية البشرة كريم يتميز بأن الغرض منه مزدودج أي يمكنك استخدامه كريم أساس خفيف أو واقي للشمس انه يرطب أيضا ويحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة و يفضل استخدام المنتج مرة واحدة يومياً ، فإنه يتميز بسهولة استخدامه و ينتشر بسهولة على البشرة >

كريم بالموليف Palmolive
يعمل كريم بالموليف على ترطيب البشرة السمراء فأنه يحتوي على تشكيلة فريدة من الفيتامينات E، C، و A. هذه الفيتامينات تغذي الجلد و توفر الحماية من الشمس و تساعد على نمو أنسجة الجلد الصحية كل هذا يؤدي إلى ليونة و شباب البشرة .
هذا الكريم يمكن أن يستخدم مرتين في اليوم مرة واحدة في الصباح و مرة في الليل .

كريم أوريفليم Oriflame بالحليب و العسل الذهبي
كريم مرطب يمكنك استخدامه للجسم و اليدين أيضاً فإنه يعمل على ترطيب البشرة و يغذي الجلد بشكل جيد للغاية ، يمكنك استخدام الكريم مرة واحدة يومياً قبل النوم ليلاً و ذلك يعتمد على تفضيل كل شخص و نوع بشرته .

كريم نيفيا Nivea
نيفيا كريم هي واحدة من كريمات البشرة الأولى التي تم توفيرها في أغلب الدول العربية وهو كريم محايد بين الجنسين و هو مخصص للأشخاص الذين يعانون من البشرة الجافة جداً و مرطب فعال جدا و مع الاستخدام المنتظم لهذا الكريم يمكنك الحصول على بشرة ناعمة و سلسة.

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات