أجمل الأفكار لتنسيق إطلالتك باللون الخمري

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إذا كنتِ من عشاق اللون الخمري أو ما يطلق عليه اللون البوردو أو النبيذي نقدم إليكِ أجمل و أفضل الأفكار المتبعة في شارع الموضة التي تعتمد على تنسيق اللون الخمري بتشكيلات متنوعة ذات طابع مختلف تمنحك ستايلات متعددة و إطلالات متنوعة تجعلك دائماً في أرقى و أشيك صورة .

فإن اللون النبيذي من الألوان الأنيقة حقاً الغنية بالدفء و الجمال فإنه من الألوان العالمية تطورا و تنوعا ،و يمكن إقران اللون الخمري مع الألوان المشرقة و المضيئة أو الألوان الداكنة ، فإذا كنتِ تعتقدين أن اللون الخمري لوناً داكناً بالنسبة لكِ يمكنك شراء الملابس باللون الأحمر فإنه لون قوي يبرز مدى أنوثتك و أناقتك و من الألوان الملفتة للنظر ، فإن هذا اللون المشرق يبرز جمالك و لكن لا أنصح ارتدائه من الرأس إلى أخمص القدمين و لكن يمكنك ارتداء المعاطف أو السترات الحمراء الزاهية.

و برغم ذلك لقد رأيت العديد من السيدات الذين يذهبون للعمل يرتدي بنطلون البدله باللون الأحمر على أي حال إن اللون الأحمر من درجات الألوان القويةو التي يمكنك تنسيق قطعة واحدة من ملابسك باللون الأحمر مع ألوان أخرى متناسقة اياً كانت هذه القطعة من بنطلون أو حذاء أو حقيبة أو غيرها من الأفكار التي تمنحك بالتأكيد المظهر الأنيق و الجذاب .

إن اللن الخمري من أفضل الألوان القريبة إلى قلبي و أفضل ارتدائها في مختلف المناسبات فإنها كفيلة أن تمنحك الشكل الذي تريدين لكن عليكِ تنسيقها بما يلائم المناسبة و الفترة التي ترتدينه فيها .

فيما يلي مجموعة متنوعة من الأفكار لتنسيق أزيائك باللون الخمري المستوحاة من شوار الموضة و الفاشينيستا و عارضات الأزياء المتألقات في عالم الموضة و الأناقة .

60-horz

61-horz

62-horz

63-horz

64-horz

65-horz

67-horz

68-horz

69-horz

70-horz

71-horz