فساتين زفاف مذهلة من Ines Di Santo لربيع / صيف 2017

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مجموعة زفاف Ines Di Santo تجعلك تقعين في حبها من النظرة الأولى التي فاجأت الجميع في أسبوع الموضة بتزيين مجموعتها بالزهور و التطريز الأكثر تعقيداً و المثير في مجموعة ربيع / صيف 2017 ، التي استخدمت في تصنيعها أقمشة الدانتيل المطرزة لتزين الثياب و الفساتين الرومانسية لأجمل عروس في ليلة زفافها .

بالرغم من أن فساتين زفاف Ines Di Santo تعتمد على التطريزات في أغلب التصميمات إلا أنها نالت اعجاب الجميع فإنك منذ الوهلة الأولى تعشقين الأثواب و التصميمات و مع التدقيق قد تكتشف أنها غير متكافئة فإنها استخدمت صيحة الـ bell sleeve romper و sparkling ball gown التي أظهرت جرأة المصممة Ines Di Santo فإنها لا تخشى هذا التفاوت بين التصميمات .

فساتين زفاف Ines Di Santo تجمع بين الأنوثة و الجرأة و الجاذبية فبرغم البساطة المطلقة التي تلاحظها على الثياب إلا أنها تعتبر من الطراز الحديث و بعيدة عن الكلاسيكية التي تظهر عليها من أول نظرة ، تناقض جريء و مميز يزيد من مجموعة زفاف Ines Di Santo الذي ينبض بروعة و إحساس فني راقي حيث استخدمت الزهور المتداخلة مع التطريز و طبقات الأقمشة من الدانتيل و التل في أجمل الأفكار الجذابة حقاً ، المجموعة اعتمدت على الأقمشة الشفافة و التي لا تخلو من التطريز أيضاً بشكل منمق و مثير للإعجاب .

ثياب رائعة نابضة بالحياة و مشتعلة بالجمال و الأنوثة الطاغية على التصميمات ، إن المصممة لم تمهلنا الوقت لنختار بين تصميماتها بين الأفضل بل إنها تجعلك تشعرين بأن كل قطعة من الثياب هي الأفضل فلن تستطيعوا أن تفضلوا ثوب عن الآخر و هذا في حد ذاته قمة الذكاء و الفن و التصميم الجميل الذي يشتعل بكل معاني الجمال و الذوق الرفيع .

 

1-horz 2-horz 3-horz 4-horz 5-horz 7-horz 8-horz 9-horz 11-horz 12-horz 14-horz 15-horz 16-horz 17-horz 18-horz 6-horz 13-horz 19-horz 20-horz 21-horz