تصفيفات الشعر المزينة بالمجوهرات أحدث اتجاهات موضة 2016

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

كل منا لديه ذكريات الطفولة المولعة و الممتلئة باكسسوارات الشعر التي كنا نرتديها مثل الأطفال . كان لدينا المشابك و الفراشة المفضلة لنا ، و عصابات الشعر ، و تلك التي تتميز بانحناءات ملتوية تتشابك مع خصلات الشعر ، إنها ذكرايات مازالت في الذهان نتذكرها و نتذكر مدى ارتباطنا و تعلقنا بتلك التفاصيل الصغيرة التي يبرز من خلالها حب الأنثى للجمال و التألق منذ نعومة أظافرها .

و قد بدأ معظمنا يتجاهل اكسسوارات الشعر مع مرور السنوات اعتقاداً منا و توهماً بأنها شيء من الماضي يجب عدم التمسك به لكن هذا يختلف كثيراً عن واقع الجمال و الاكسسوارات فإن كل مرحلة لها الاكسسوارات و الصيحات التي تناسبها .

و مع العام الجديد بدأت خطوط الموضة تتجه من جديد لاكسسوارات الشعر و اختارت العديد من الأنماط حتى تطور الأمر إلى المجوهرات التي يمكن للمرأة أن تتزين بها على شعرها ، و هذا ما تقدمه بالفعل دور الموضة و الفاشون في عروض الأزياء و المناسبات الأخرى مثل أسابيع الموضة و الهوت كوتوروز حيث تم اعادة النظر مرة أخرى للمجوهرات و الاكسسوارات و استخدامها لتزيين الشعر بأجمل الأنماط لتكون جزء لا يتجزأ من تصفيفة شعر المرأة .

إليكم أحدث صيحات تصفيفات الشعر التي استعان مصففيها بالمجوهرات و الاكسسوارات من خلال عروض الأزياء للعديد من العلامات التجارية ، تشكيلة واسعة و متنوعة و مميزة جداً حيث السلاسل و التاج و الكريستالات اللامعة التي تحتضن خصلات الشعر في مزيج أنثوي راقي جداً يبرز مدى جمال المرأة و تألقها .

من الآن فصاعداً لا تهملي تزيين شعرك حتى بلمسه بسيطة ليس بالضرورة المبالغة في الأمر بكل تأكيد سوف تشعرين بفرق غير اعتيادي و تزيدين شعرك جمالاً و تزيدك أنوثة .

0-tile

1-tile

3-tile

4-tile

5-tile

6-tile

7-tile

10-tile