أفكار رائعة لمكياج سهرة 2016

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

إطلالتك و جمالك في الحفل لا يعتمد فقط على أزيائك بل أيضاً المكياج و الشعر و الكماليات من اكسسوارات و الحذاء و الحقيبة جميعها تكمل بعضها بعضاً ، فإننا اليوم بصدد مقال مميز نعمل فيه جاهدين على الوصول لمكياج مثالي مثل النجمات التي نشاهدها على الشاشات و عبر وسائل الميديا و غيرها من شبكات التواصل الإجتماعي ، بات بإمكانك الحصول على نفس تقنية مكياج النجمات و التمتع بها في السهرات و الحفلات .

الشفاه الجريئة
إذا كنتي تبحثين عن الأناقة الخالدة عليكي الاختيار الصحيح لألوان مكياجك ، فإذا كنتي تفضلين اللون الأحمر الجريء عليكي باختياره جنباً إلى جنب المكياج الحيادي حتى تكون إطلالتك متناغمة و إذا كنتي لا تفضلين الأحمر يمكنك اعتماد درجات لون أحمر الشفاه الوردي أو البرتقالي زاهية اللون مع الظلال البنفسجية .

العيون المعدنية
واحدة من أفضل الأفكار لمكياج سهرات عام 2016 ، فإن الجفن المعدنية لا تعمل بشكل جيد مع الشفاه الجريئة، و لكن سوف تجعل عينيك مركز الانتباه ، لذلك عليكي تجنب الظلال المعدنية إذا كانت أزيائك لامعة باللون المعدني لأن مظهرك سوف يكون مبالغ فيه جداً ، و يمكنك تخفيفه بلمسه من اللون الفضي مع الأرجواني لإلقاء نظرة أكثر عصرية و جاذبية .

العيون السموكي الناعمة
إن مزج الكحل الأسود على الجفون يمنح الظلال لون دخاني أكثر نعومة و ثبات و إنها من الأفكار الرائعة لمكياج 2016 ، و لكن إذا كنتي ترغبين في نظرة الدخان أكثر تحديداً يجب عليكي ان تقومي بتطبيق اثنين أو ثلاثة ظلال للعيون مع لمسه قلم الكحل .

أومبير ظلال العينين
يمكنك عدم التمسك بالعيون الدخانية و الحصول على نظرة باردة مع لمسة من الأومبير و ذلك من خلال مزج لونين من الظلال الأخف لوناً بحيث تكون الألوان الفاتحة من الزاوية الداخلية للعين و الظلال الداكنة من زاوية الجفن الخارجية و مزج الأغمق من المنتصف إلى اتجاه خارج الجفن .

الآيلاينر رسمة عيون القط
الآيلاينر الأسود هو الأفضل للحفلات و السهرات فإذا كنتي تعتقدي أن عيون القطة هي الأنسب لك فبإمكانك تطبيقه من خلال قلم الكحل السلس إذا كنت لا تتمكنين من استخدام الفرشاة .

فيما يلي اقتراحات و أفكار لمكياج جميل و مميز للسهرة :
10-horz

11-horz

12-horz

13-horz

14-horz

 

16-horz

17-horz

18-horz