أكسير شباب ونضارة بشرتك

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

هل تعلمي أن زيت مارولا كما هو معروف إكسير الشباب؟ يتم الحصول على هذا الزيت العجيب من حبات فاكهة مارولا. هذه الفاكهة هي أصلية في الجزء الجنوبي من أفريقيا و قد استخدمت لقرون كعلاج طبيعي لعلاج الأمراض الجلدية المختلفة.

ما هي فوائد زيت مارولا ؟

محاربة علامات الشيخوخة
من المعروف أن زيت مارولا لديه قدرته الطبيعية على محاربة الأعراض المختلفة من الشيخوخة كما أنه يساعد في منع و علاج الضرر الذي تسببه شيخوخة الجلد.
فإن هذا الزيت غني بالمواد المضادة للاكسدة التي تخلص البشرة من أي علامات الشيخوخة مثل جفاف الجلد الباهت و البقع التي تسببها أشعة الشمس.و يجعل الجلد أكثر نضارة و يعزز قدرة البشرة الطبيعية على تجديد نفسها و إصلاح التالف من الجلد ، كما أنه يعزز قدرة البشرة على إنتاج الكولاجين، الذي بدوره يعالج الخطوط الدقيقة و التجاعيد و يعيد ليونة البشرة .

يمنحك بشرة ناعمة
هذا الزيت بإمكانه أن يخترق أعماق الجلد حتى الأكثر سمكاً ، فإنه يحتوي على مزيج من الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة و فيتامين C الذي يضمن تعزيز مرونة الجلد و يساعد في تمليس السيلوليت بالجسم كما أنه يساعد في الحد من ظهور بقع التصبغ و الندوب و آثار حب الشباب و يترك بشرتك ناعمة خالية من المشاكل .

يحمي البشرة من الأضرار البيئية
من فوائد زيت مارولا الخارقة هو أنه يعمل ليلاً و نهاراً لحماية بشرتك من الآثار الضارة للعناصر البيئية و حماية البشرة من أشعة الشمس القاسية و الرياح الباردة و كذلك التلوث المحيط بالبشرة . ، و انه يحصن البشرة أثناء النوم و يساعد في تجديد الخلايا ليجعلها أكثر إشراقة و نضارة في الصباح .