كولكشن Marchesa ريزورت 2017 « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

كولكشن Marchesa ريزورت 2017

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 1,059 views
اكتب تعليق
كولكشن Marchesa ريزورت 2017

جواهر العيسى – موقع أزياء:

هناك دائما نوعاً من الخيال ينسجه Marchesa من خلال مجموعات أزيائه التي يقدمها حيث يغلب عليها طابع خاص يختلف عن النماذج التقليدية من الأزياء و التصميمات الأخرى ، إن هذا الكولكشن يعيد إلى الأذهان أزياء الحفلات المطبوعة و المزينة بالترتر و الخرز و المجوهرات و الزخارف حيث استخدمت كل هذه الزينة من المجوهرات التي أغرقت بها الفساتين و الثياب الأخرى من التنانير المزخرفة ذات الطبقات المتدرجة .

إن مجموعة Marchesa ريزورت 2017 تتضمن أفكار جريئة قدمت من خلالها هذه الباقة الواسعة من الفساتين ذات الألوان المتنوعة و التي تعبر عن أنوثة المرأة بمفهو خاص حيث تحمل مجموعة الثياب من الجرأة بما يكفي لتقدم تشكيلات مصممة بأنماط متقاربة في الفكرة و تصاميم مختلفة منها التي استخدم في تصميمها بجوار الجواهر و الخرز و الكرانيش و الطبقات المنفوشة من الأقمشة و منها الذي استخدم فيه الريش المتناثر و المتفرق على الثياب ليكسو منها الكثير من أجزاء التصاميم .

كما لاحظنا أيضاً ضمن تصميمات Marchesa الثياب الأشبه بالعباءة منها البسيط الذي يعتبر مغاير تماماً لأغلب أنماط مجموعة ريزورت 2017 حيث تمتعت بالتصميم الناعم المنسدل باللون الأرجواني و الباستيل الجميل ، كما أن اللون الأحمر و الفوشيا جاء متألقاً بتصميمات جريئة مبالغ فيها إلى حد ما .

سوف نستعرض معاً هذه المجموعة الجديدة من تصميمات Marchesa ريزورت 2017 التي تعتبر عنواناً مختلفاً لأزياء العام الجديد و التي جاءت بأفكار جريئة تشتعل بألوان قوس قزح بتدرجات ألوان مفعمة بالحيوية .

تلك التصميمات تجعلنا نتساءل هل سيكون جميع تصميمات عام 2017 تندرج تحت هذا السياق من التصميمات و تكون أسطورة جديدة في عالم الأزياء ، و هل بالفعل سوف تلاقي اعجاب الكثير لتصبح موضة رائدة تتصدر صفوف اتجاهات الموضة حول العالم ؟

إنها تساؤلات كثيرة تدور بذهني سوف تجيب عليها الأيام المقبلة ، دعونا الآن نشاهد معاً أحدث مجموعات أزياء Marchesa ريزورت 2017 .

2-tile

3-tile

4-tile

5-tile

6-tile

7-tile

8-tile

9-tile

11-tile

12-tile

13-tile

14-tile

15-tile

16-tile

17-tile

18-tile

19-tile

21-tile

22-tile

23-tile

24-tile

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات