ترطيب محيط العين ومحاربة علامات الشيخوخة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

جميعنا يعلم جيداً أن منطقة محيط العين من المناطق الرقيقة و الحساسة جداً و التي تحتاج لعناية خاصة فإنها أكثر تعرضاً للهالات السوداء و علامات تقدم العمر و التي تظهر في بداية الأمر على هيئة خطوط رفيعة و من ثَم ظهور التجاعيد مما يجعل الأمر في غاية الصعوبة ، لذلك ينصح دائماً الاهتمام بهذه المنطقة و العمل على حمايتها و ترطيبها بفترة مبكرة قبل ظهور هذه التجاعيد .

فيما يلي خليط سحري يعمل على العناية بهذه المنطقة و تدليلها حيث يتركهة رطبة و يمنحها التغذية اللازمة فإن منطقة حول العين البشرة لا تحتوي على الزيوت الطبيعية التي تفرز في جميع أركان الوجه لهذا فإنها تفتقد الترطيب و خاصة أنها تتأثر بسرعة بالبيئة من إرهاق و أشاعة الكمبيوتر و الموبايل و المكياج و غيرها .

خليط طبيعي يرطب محيط العين و يحميها من علامات الشيخوخة

إن الانتظام في استخدام هذا المستحضر يمنحك نتائج رائعة ، لذلك ننصحك باستخدامه حتى تحافظي على جمال عينيكِ و تستمتعي بوجه أكثر شباباً و تألقاً فإن عينيكِ هي مرآة صحتك و جمالك و هي أيضاً تدل على عمرك الحقيقي .

أنتِ بحاجة إلى :
1 ملعقة شاي لكل من ” زيت الورد و زيت الجوجوبا و زيت بذور العنب ”
قطرة من زيت الجزر

طريقة التحضير :
بعد خلط الزيوت السابقة ، احفظيها في زجاجة صغيرة محكمة الغلق .
خذي منها يومياً كل مساء كمية خفيفة من خليط الزيوت و تربيت منطقة حول العين بواسطة أطراف أصابعك ، لا تستخدمي العنف أو الشدة عند وضع خليط الزيوت .

نصائح مفيدة :
احرصي على النوم لساعات كافية حتى لا ترهقي العينين مما يتسبب في ظهور الهالات السوداء و علامات الشيخوخة .
ترطيب منطقة العين خطوة هامة جداً لحمايتها من التجاعيد .
تناولي الغذاء الصحي و حاولي الابتعاد قدر الإمكان من تناول الأغذية المحفوظة و الوجبات السريعة .