زيت جوز الهند كنز جمالك الطبيعي

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

مع التقدم المذهل لمنتجات التجميل و المكياج إلا أن الجمال الطبيعي له طابع خاص ، له جاذبية و بساطة ناعمة فإننا لا يمكننا دائماً الظهور بالمكياج فإن بعض الأوقات التي نحب أن نظهر ببشرتنا على طبيعتها لكن فرق الشكل يجعلنا نتقيد باستخدام المكياج في جميع الأوقات .
ما رأيك في أن تتألقي بطبيعتك و جمالك بدون استخدام المكياج ؟

الأمر ليس بهذه الصعوبة من الآن يمكنك أن تكوني جميلة طبيعياً متالقة ببشرة جميلة و مشرقة و خالية من العيوب ، تابعيني من خلال هذا المقال لتعرفي أكثر سر الجمال باستخدام زيت جوز الهند .

نعومة يديكِ و جسمك
استخدمي قطرات من زيت جوز الهند مرتين على الأقل في اليوم ، فإنه سهل الامتصاص حيث تفضله البشرة و تمتصه بسهولة ، يترك يديكِ ناعمة مثل الحرير ، كما يمكنك استخدامه بعد الاستحمام على البشرة الندية سوف يمنحك نعومة لا توصف و الجلد يكتسب لمعان طبيعي رائع جداً .

حماية العينين من الشيخوخة و ترطيب هذه المنطقة
فقط قطرات من زيت جوز الهند تدلك بها منطقة تحت العين بطرف إصبعك بخفة شديدة جداً ، قومي بهذه الخطوة مرتين في اليوم صباحاً و مساءاً فإنها بمثابة مستحضر مغذي و مرطب و مكافح للتجاعيد بسعر زهيد جداً .

العناية بالبشرة و تفتيح لونها
يمكنك اضافة كبسولة من فيتامين E إلى زيت جوز الهند واستخدامه يومياً على بشرتك ، مع الاستخدام المتواصل مرتين في اليوم سوف تشعري ببشرتك أكثر شباب و نضارة و لونها يصبح فاتح جداً لن تصدقي النتيجة .

التخلص من تشقق الشفاه
اجعلي زيت جوز الهند بديل لبلسم الشفاه ، فإنه يرطبها و ينعمها كما يمكنك استخدامه كمقشر طبيعي للشفاه يخلصك من الجلد الميت و لونها الداكن من خلال استخدام ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند مع القليل من السكر و تفرك به الشفاه بلطف ثم تمسح بمنشفة قطن مبللة بالماء الدافيء .