أفضل وأسهل وصفات الجمال بالصبار « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أفضل وأسهل وصفات الجمال بالصبار

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 181 views
اكتب تعليق
أفضل وأسهل وصفات الجمال بالصبار

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إذا قمنا بإلقاء نظرة على مختلف منتجات التجميل الطبيعية، سوف نصاب بالدهشة لرؤية عنصر مشترك واحد في العديد من المنتجات، العنصر هو الألوة فيرا “الصبار” ، وهو نبات شائع في الحدائق المنزلية و في أجزاء كثيرة من العالم.

الألوة فيرا لديها الكثير من الخصائص الطبية التي قام المصريون القدماء باطلاق اسم “نبات الخلود” عليها ، و حتى اليوم استخدام الصبار واسع جدا في صناعة الجمال.

يمكنك الحصول على الهلام من داخل أوراق الصبار الذي يحتوي على العديد من العناصر الغذائية و المعادن و الفيتامينات الجيدة للبشرة والشعر. هذه العشبة هو آمنة للاستخدام خارجيا وداخليا.

009921-horz

منع علامات الشيخوخة المبكرة
علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة وترهل الجلد التي تظهر مع تقدم العمر، ولكن في بعض الأحيان هذه العلامات تظهر في وقت سابق. و يمكنك منع علامات الشيخوخة المبكرة من خلال استخدام الصبار في نظام جمالك نظرا لمحتواه من مضادات الأكسدة العالية.

الألوة فيرا هلام تخترق الجلد رطب. كونه غني بالمواد الغذائية مثل الفيتامينات A، B، C و E، فإنه يغذي بشرتك كما انه يحتوي على السكريات التي تحفز تجديد الجلد.

قناع الصبار لمحاربة التجاعيد
يمزيج 1 ملعقة صغيرة من هلام الصبار مع 1 ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان ونصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ، ثم يوضع على الوجه والعنق و يترك لمدة 30 دقيقة ثم بأيد مبتلة يفرك بلطف و يشطف بالماء البارد ، يستخدم مرة واحدة في الأسبوع.

ترطيب البشرة
كونه مرطب طبيعي عظيم فان الألوة فيرا يبقى الجلد رطب بشكل جيد و يعزز مرونته و يرطب ليبدو بصحة جيدة وسلسة.
قومي بتدليك الهلام على وجهك والرقبة وأجزاء أخرى من الجسم يوميا قبل الذهاب إلى السرير.

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات