تعلمي بالخطوات تسريحات عصرية للشعر الطويل

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

يجب الحصول دائماً على تسريحات شعر ممتعة تجعلك تشعرين بالجمال و روح المتعة في التجديد ، و نشاهد جميعنا تسريحات كثيرة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي التي نشعر بأنها معقدة صعبة التنفيذ مما يجعلك تشعرين بالاحباط و اليأس من الحصول على مثلها .

لذلك نقدم إليكِ بعض من الدروس السهلة بالخطوات الإرشادية لتتعلمي معنا تسريحات جديدة سهلة جداً و عصرية ، معنا قومي بها خطوة بخطوة .

سوف تعتمد هذه التسريحات على الشعر الطويل منها الملتوي و المتعرج و الأملس ، فقط قومي بالخطوات التي نوضحها لكِ .

نقدم لكِ الجديلة لتصفيفة يومية سهلة و بسيطة التي لن تستغرق منك 5 دقائق ، الشعر المضفر بالكامل ، عمل ذيل السمكة مع تحرير نصف الشعر و تركه منسدلاً على الظهر ،و تنفيذ الكعكة الفوضوية بخطوات سهلة جداً يمكنك أن تحصلي عليها و تكون أفضل تصفيفاتك اليومية ، و ذيل السمكة الكلاسيكية .

إنها تصفيفات متنوعة جميعها رائعة اختاري منها ما يلائمك و يتناسب مع حياتك اليومية .
جربيها معي و تألقي كل يوم بتسريحة شعر عصرية و جميلة ، من الآن لا داعي للتعب و التفكير و استمتعي بأفضل التسريحات العصرية و تخلصي من الملل من تكرار تسريحة شعرك اليومية .

إن التجديد يبعث لكِ الحياة فامنحي شعرك معنى جديد من معاني الحياة و تطبيق تسريحات عصرية جميلة تقومين بتنفيذها بنفسك بكل احترافية .
فيما يلي مجموعة من التسريحات العصرية التي تعتمد على الجديلة و الكعكة و جديلة ذيل السمكة و جميعها تصفيفات تعتمد على الشعر الطويل ، اعتني بشرك و حافظي على نعومته ثم اتبعي هذه الخطوات السهلة التي لن تأخذ منك سوى دقائق معدودة للحصول على أفضل التصفيفات و مع التعود على تطبيقها سوف تقومين بها في وقت أسرع ، كوني معي و جربيها و أخبرينا بالنتيجة .

10-tile

20-tile

30-tile

40-tile

50-tile

60-tile

2 thoughts on “تعلمي بالخطوات تسريحات عصرية للشعر الطويل

Comments are closed.