مانيكير العيد بخطوات بسيطة وألوان مبهجة

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إنها صيحة البولكا تتألق في تزيين الأظافر بألوان المانيكير الزاهية التي يمكنك اللعب فيها و استخدام الألوان المتاحة لكِ أو التي تفضليها و تتناسب معكِ ، إن البولكا لا تقتصر على الأزياء فقط بل إنها تدخل أيضاً في التجميل و هو أسلوب ناجح جداً و جذاب يمكنك اعتماده في العيد للحصول على إطلالة جديدة و جذابة و مشرقة بأجمل الألوان .

في الخطوات التالية سوف نتعرف على كيفية تطبيق مانيكير البولكا بالخطوات و الصور التوضيحية و هي كالتالي :

_ قومي بوضع طبقة أساسية من مقوي الأظافر كقاعدة أولى .
_ تطبيق طبقة أخرى من مقوي الأظافر لكل ظفر .
_ ثم ضعي لون المانيكير الأساسي و يفضل أن يكون بدرجة لون فاتحة من درجات ألوان الباستيل مثل البيج و الأوف وايت و البينك الفاتح و غيرها ، هنا استخدم اللون الأبيض .
_ باستخدام أداة التنقيط ذات النهاية الدائرية الصغيرة إبدأي من داخل الظفر بالقرب من البشرة ، و تطبيق خط من النقاط في اتجاه نهاية الظفر بحيث يزداد حجم نقاط المانيكير من النقطة الصغيرة ثم الأكبر تدريجياً حتى الوصول لنهاية الظفر كما هو موضح بالصور .
_ تكرر نفس الخطوة بلون مختلف و عمل خط موازي لخط النقاط الأول بنفس الطريقة السابق توضيحها ، و هكذا حتى اللون الثالث و الانتهاء منه ، هنا استخدم لون المانيكير ” الأبيض كطبقة أساسية ، و نقاط المانيكير باللون الأزرق و الأحمر و الفيروزي الفاتح ” .
_ اتركي المانيكير حتى يجف تماماً ثم ابدأي في عمل اليد الأخرى بنفس الطريقة السابق توضيحها مع كل ظفر.
_ بعد التأكد من تمام جفاف مانيكير البولكا قومي بعمل طبقة أخيرة من ملمع الأظافر الشفاف ليحمي المانيكير و يمنحه بريق جذاب و رائع .

تعالي معي شاهدي الطريقة بالخطوات المصورة

0000