مكياج مثالي لإخفاء التجاعيد والحصول على بشرة مشرقة

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

هل تعبتِ من رؤية تلك التجاعيد و الخطوط الدقيقة و علامات تقدم العمر عند النظر في المرآة ؟ و ربما كنتِ ممن احتضنت الشيخوخة بشرتهم في وقت مبكر ، فإن الخلايا الميتة تنمو على سطح الجلد و تؤدي إلى إبطاء عملية التقشير الطبيعية و نمو الطبقة الجديدة من الجلد الأملس فتصبح البشرة غيرمتوازنة ذات مظهر غير صحي يترنب عليها نمو التجاعيد التي يصعب التخلص منها .

إن هناك بعض الأساليب الجديدة التي تساعدك على تحقيق مستوى جديد لبشرتك و نظرة الشباب في وجهك .. لكن كيف ذلك ؟
هذا ما سنعرفه معاً فيما يلي …

كيفية إخفاء التجاعيد والحصول على نظرة أكثر شبابية بالمكياج

كريم الأساس

من الخطأ الذي تقع في الكثيرات هو اختيار الكريم السميك لتغطية التجاعيد و إخفائها لكن الحقيقة إن تلك الخطوط تظهر أكثر لذلك احرصي على استخدام الأساس المتوسط و يفضل السائل و ابتعدي عن الأساس غير اللامع و استخدمي الأساس المضيء .

و من المهم أيضاً أن نلاحظ أن الأساس يمكن إبراز تلون الجلد و يبدو غير مكتمل على الجلد الجاف حتى إذا كان هذا هو نوع بشرتك لذلك يجب عليكِ تقشير البشرة بضع مرات في الأسبوع و استخدام مرطب مخصص للبشرة الجافة .

إخفاء العلامات الرفيعة

استخدمي فرشاة دقيقة و ربتي الكونسيلر على البقع السوداء أو العيوب الواضحة بالوجه ، و يعتبر الكونسيلر الأصفر مفيد في التخلص من الاحمرار و يمكن تطبيقه على أي تلون بالبشرة بواسطة أطراف الأصابع أو الفرشاة ثم توزيعه بواسطة اسفنجة رطبة .

إن الاسفنجة الرطبة هي صديقة بشرتك فإن رطوبة الاسفنجة تجعلك تستخدمي كمية أقل من المنتج و تمنحك تغطية شفافة فهي مثالية لتغطية العلامات دون تكتل الكريم بين خطوطها الرقيقة و تركها بمظهر طبيعي أكثر و جعل المكياج أكثر ثباتاً لأطول فترة ممكنة .

أحمر الخدود

إذا كانت بشرتك جافة استخدمي أحمر الخدود الكريمي و ابتعدي تماماً عن المضغوط و البودر و اختاري الحمرة الأقرب إلى الطبيعة ، فإن المبالغة في المكياج لا تمنحك الجمال بل غنها تبرز عيوب وجهك و تأتيكِ بنتائج عكسية .

و أخيراً … تناولي الكثير من الماء و استخدمي منتجات محاربة و معالجة التجاعيد الخاصة بالليل و النهار .