أفضل الاقتراحات لاختيار أزياء العيد

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مع اقتراب العيد نبدأ التفكير فيما نرتدي نجد من بحاجة للشراء أو يكتفي فقك بالالهام الإضافي لتلك اللمسات النهائية ، أياً كان السبب لقد اجتمعنا معاً لنتعرف على الضروريات التي نحتاجها لإطلالة العيد ، فإذا كنتي تفكرين في الشراء و في حيرة من أمرك فإننا سوف نساعدك في اختيار أزيائك الجديدة لتكوني مميزة في العيد ، فهناك الكثير من المتعلقات الضرورية التي نحتاجها و لا يمكننا الاستغناء عنها خاصة أن العيد يأتي في فصل الصيف حيث الطقس الدافيء و اشعة الشمس المشرقة التي تشجع على الخروج و التنزه .

الفستان
من أجمل أزياء الصيف الموجودة على ساحة الموضة و الفاشون و أبرزها المصنوعة من الدانتيل أو الكتان ، كما أنها تمنحك النمط الأنثوي الجميل .

النظارات الشمسية
انها من المتعلقات الهامة حيث ترافقك كل يوم في فصل الصيف بصفة خاصة ، اختاري النظارة الشمسية تناسب رسمة وجهك و تألقي بها في العيد خاصة و أنت متجهة إلى الشاطيء .

حقيبة اليد الملونة
مع أشعة الشمس و الجو الدافيء تأتي الفرصة للتخلص من تلك الحقائب ذات الحجم الكبير و الألوان الداكنة التي ترتديها في الشناء و اشتري الحقائب ذات الألوان المشرقة الأخف وزناً و الأصغر حجماً .

تي شيرت
فساتين تي شيرت هي واحدة من أسهل الطرق لتبدو جيدة حقاً في أيام العيد التي تقضيها في يوم صيفي حار في النزهات ، بدلاً من ارتداء الستايل القديم الجينز و القميص يمكنك استبداله بالتي شيرت الطويل الذي يمنحك حرية و راحة أكثر بين صديقاتك و أسرتك .

السراويل المريحة
واحدة من الأشياء من القطع الهامة في فصل الصيف و يمكنك اختيارها كإطلالة بسيطة في العيد و أكثر عصرية حيث أنها من أبرز خطوط الموضة و التي سوف تحوز على إعجابك .

صنادل جذابة وعصرية
الصنادل العصرية أصبحت أكثر شعبية و هناك الكثير من أنواع الصنادل ذات مظهر رائع للاختيار من بينها منها ذو الكعب العالي و منها الفلات المزين بالأشرطة و الأربطة .

فيما يلي أفضل الاقتراحات لأشيك الإطلالات التي تفيدك في اختيار أزياء العيد .
1-vert

2-vert

3-vert

4-vert

5-vert

40-vert

41-vert

42-vert

45-vert