فستان الأميرات لزفاف عروس 2017

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إن مجموعة زفاف Pnina Tornai نبع الحب و الرقي و الجمال إنها بالفعل فساتين الأميرات حيث التصميمات الجميلة التي تتوج العروس في ليلة زفافها و تمنحها الجمال و التألق في أجمل ليلة من ليالي العمر إنها الليلة التي تنتظرها كل عروس لتحقق حلم الحياة و الارتباط الأبدي بحب العمر .

مجموعة الحب من Pnina Tornai هي أحدث الفساتين الراقية لعروس 2017 التي اتبعت نماذج مختلفة من فساتين الزفاف مثل حورية البحر و الأعمدة المفتوح قليلاً من أسفل ، تصاميم مضيئة لامعة بالخرز و البلورات المتلألئة التي تلعب دوراً رئيسياً في إضافة البريق و الاضاءة الجذابة للتصاميم بجانب التطريز المتطور الذي زينت به الأقمشة الرقيقة من الحرير و الشيفون الشفاف ، هذا بجانب الورود المتطايرة التي تعمل اندماجاً ساحراً .

من ضمن التصميمات الفستان المكشوف من الصدر و يكسو فيونكة عريضة من الشيفون بأسلوب و نمط كلاسيكي ، كما أن هناك التصميم المكشوف من الظهر و الذي يكسوه الدانتيل المطرز بالكريستال و الخرز اللامع و غيرها من التصاميم الأنثوية التي تذكرنا بفساتين الأميرات .

المجموعة تضم عدد محدود من الفساتين الراقية لكنها بالفعل كل قطعة تعتبر نموذج ساحر له ذوقه الخاص و سحره المميز الذي يلفت النظر و يدخل القلوب من أول مرة تقع عليه عينيكِ .

مجموعة الحب من Pnina Tornai هي بالفعل عنوان الحب الذي يتوج كل عروس في ليلة الزفاف ، أروع التصاميم الفاتنة التي تجعل كل فتاة تتمنى ارتدائه ، برغم أنها تصاميم كلاسيكية تأخذك لعالم آخر عالم راقي مشع ببرق أنيق يرمز لجمال و ذوق العروس المختلف و المميز .

إنها فساتين تسرق الأضواء بلونها الأبيض المصنوعة من الحرير اللامع التي تبرز إنطباع الرومانسية الأكثر حداثة التي تتسم بتداخل طبقات من التل و التي يبرز من خلالها إبداع المصمم ، هذه التشكيلة الراقية التي تعزز الاحساس المرهف لدى العروس .
60-horz

61-horz

62-horz

00-horz

0-horz

1-horz

2-horz