فستان الأميرات لزفاف عروس 2017 « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

فستان الأميرات لزفاف عروس 2017

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات :
اكتب تعليق
فستان الأميرات لزفاف عروس 2017

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إن مجموعة زفاف Pnina Tornai نبع الحب و الرقي و الجمال إنها بالفعل فساتين الأميرات حيث التصميمات الجميلة التي تتوج العروس في ليلة زفافها و تمنحها الجمال و التألق في أجمل ليلة من ليالي العمر إنها الليلة التي تنتظرها كل عروس لتحقق حلم الحياة و الارتباط الأبدي بحب العمر .

مجموعة الحب من Pnina Tornai هي أحدث الفساتين الراقية لعروس 2017 التي اتبعت نماذج مختلفة من فساتين الزفاف مثل حورية البحر و الأعمدة المفتوح قليلاً من أسفل ، تصاميم مضيئة لامعة بالخرز و البلورات المتلألئة التي تلعب دوراً رئيسياً في إضافة البريق و الاضاءة الجذابة للتصاميم بجانب التطريز المتطور الذي زينت به الأقمشة الرقيقة من الحرير و الشيفون الشفاف ، هذا بجانب الورود المتطايرة التي تعمل اندماجاً ساحراً .

من ضمن التصميمات الفستان المكشوف من الصدر و يكسو فيونكة عريضة من الشيفون بأسلوب و نمط كلاسيكي ، كما أن هناك التصميم المكشوف من الظهر و الذي يكسوه الدانتيل المطرز بالكريستال و الخرز اللامع و غيرها من التصاميم الأنثوية التي تذكرنا بفساتين الأميرات .

المجموعة تضم عدد محدود من الفساتين الراقية لكنها بالفعل كل قطعة تعتبر نموذج ساحر له ذوقه الخاص و سحره المميز الذي يلفت النظر و يدخل القلوب من أول مرة تقع عليه عينيكِ .

مجموعة الحب من Pnina Tornai هي بالفعل عنوان الحب الذي يتوج كل عروس في ليلة الزفاف ، أروع التصاميم الفاتنة التي تجعل كل فتاة تتمنى ارتدائه ، برغم أنها تصاميم كلاسيكية تأخذك لعالم آخر عالم راقي مشع ببرق أنيق يرمز لجمال و ذوق العروس المختلف و المميز .

إنها فساتين تسرق الأضواء بلونها الأبيض المصنوعة من الحرير اللامع التي تبرز إنطباع الرومانسية الأكثر حداثة التي تتسم بتداخل طبقات من التل و التي يبرز من خلالها إبداع المصمم ، هذه التشكيلة الراقية التي تعزز الاحساس المرهف لدى العروس .
60-horz

61-horz

62-horz

00-horz

0-horz

1-horz

2-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات