طرق سهلة للتخلص من الشعر المتناثر والمجعد « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

طرق سهلة للتخلص من الشعر المتناثر والمجعد

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 599 views
اكتب تعليق
طرق سهلة للتخلص من الشعر المتناثر والمجعد

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الشعر المجعد و المتناثر هو معركة يومية. وبالنسبة لآخرين، يمكن أن يكون مشكلة في بعض الأحيان. في كلتا الحالتين، فإنه أمر محبط بالنسبة لأولئك الذين يريدون شعر لامع، ناعم و سلس.

السبب الرئيسي لتجعد الشعر هو عدم وجود رطوبة بطبقات جدائل الشعر التي تحتاج إلى الرطوبة لجعلها ناعمة.
بعض العوامل الأخرى المساهمة في تجعد و تناثر الشعر هي الرطوبة الشديدة، الاستخدام المنتظم لمجفف الشعر ، و السباحة في المياه المعالجة بالكلور، و بعض المواد الكيميائية في منتجات العناية بالشعر واستخدام منتجات خاطئة لنوع شعرك .

000-horz

المياه الغازية
المياه الغازية (مثل الصودا أو المياه الغازية أو الماء الفوار) هي واحدة من أفضل الخيارات لعلاج تجعد و تطاير الشعر في المنزل.
هذه المياه لديها مستويات الحموضة المنخفضة التي تساعد في مكافحة تجعد الشعر الناجمة عن الرطوبة.
ببساطة يشطف شعرك بالمياه الغازية بعد كل غسل الشعر بالشامبو العادي. هذا وسوف تهدئة وترويض الشعر المجعد، ولكن تحتاج إلى متابعة هذا العلاج لبعض الوقت.

خل التفاح
خل التفاح هو عنصر آخر فعال جدا لمكافحة و منع تجعد الشعر. ان الحمض الموجود في خل التفاح يعمل على تلطيف الشعر المجعد و تمنحه حياة جديدة .
اخلطي كميات متساوية من الماء مع خل التفاح للحد من النسبة الحمضية واستخدامه بمثابة الشطف النهائي بعد الغسيل وغسل الشعر بالشامبو شعرك. وهذا علاج بسيط يجعل الشعر المجعد أقل وأيضا إضافة لمعان لشعرك. يمكنك استخدامه كل 2-4 أسابيع.
بدلا من ذلك، يمكنك تطبيق خل التفاح المخفف بالماء على فروة رأسك مع كرة من القطن. ثم مشطي شعرك بلطف لتوزيع الخل و اتركيه لمدة 10 إلى 15 دقيقة ثم يشطف شعرك جيدا. تكرر مرة واحدة في الأسبوع.

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات