أفضل الخلطات الطبيعية لعلاج الشعر المجعد « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أفضل الخلطات الطبيعية لعلاج الشعر المجعد

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 328 views
اكتب تعليق
أفضل الخلطات الطبيعية لعلاج الشعر المجعد

جواهر العيسى – موقع أزياء:

مما لا شك فيها اننا جميعا نفضل الشعر الناعم و السلس لكن مع عوامل البيئة قد تتغير طبيعة الشعر و تبدأ في الضعف و التجعد ، و هناك من يولدون بشعر مجعد و يزداد الأمر سوءا مع مرور الوقت مما يجعل الكثيرون إلى اللجوء لاستخدام منتجات كيميائية املا في فرد الشعر و نعومته ، لكن هذه المنتجات تسبب أضرار جسيمة بالشعر يجب التوقف عنها فورا و اللجوء للعلاجات الطبيعية ، سوف نستعرض معاً خلطات رائعة تعيد الرطوبة للشعر الضعيف و تقلل من تجعد الشعر و تمنحه النعومة و اللمعان .

Woman dissatisfied with her hair holding them in hand

الأفوكادو

قناع الشعر القائم على الأفوكادو هو علاج فعال للغاية للسيطرة على الشعر المجعد. على كمية عالية من فيتامين E موجودة في الأفوكادو يساعد على ترويض الشعر المجعد. وبصرف النظر عن فائدة ترطيب مذهلة، له الأفوكادو أيضا من النوع الجيد من الأحماض الدهنية التي تساعد على تهدئة جعد الشعر وجامحة.

الهريس الأفوكادو الناضجة واحدة، إضافة القليل من زيت الزيتون وتخلط جيدا. شامبو شعرك ثم ضعي الخليط في جميع أنحاء شعرك. السماح لها الجلوس لمدة 30 دقيقة إلى ساعة، ثم شطفه بالماء البارد. يمكنك بعد ذلك شرط شعرك للتخلص من رائحة الافوكادو.
يمكنك أيضا مزج الأفوكادو ومزجها مع اللبن الرائب أو المايونيز لجعل عجينة ناعمة. استخدام هذا القناع الشعر الأسبوع مرة أو مرتين كل لمنع جفاف شعرك.

حليب جوز الهند
يعمل حليب جوز الهند باعتبارها بروتين الضوء الطبيعي في علاج الشعر المجعد و منحه الرطوبة . يمكنك استخراج حليب جوز الهند من لحم جوز الهند أو اختيار من المنتجات المتاحة في السوق.

قومي بوضع ملعقتين من حليب جوز الهند في وعاء صغير و قومي بتدفئته مع التأكد من أنها لا غير ساخنة جدا حتى لا يتسبب في الحرق.
ضعي حليب جوز الهند الدافئ على شعرك وتغطية رأسك بمنشفة ليلا و في الصباح يغسل شعرك بالشامبو و يترك يجف بشكل طبيعي.
تكرر مرتين في الأسبوع للاستمتاع بشعر لامع و ناعم.

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات