زيت أملا ونتائج مذهلة لصحة وجمال شعرك

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الشعر الجميل هو الموضوع الذي يقلق معظم النساء على مر السنوات و حتى يومنا هذا ، فإن الأمر يستحق القلق بالفعل فإن شعر المرأة هو تاجها الذي يمنحها الجمال و الجاذبية و الأنوثة و يعزز الثقة بالنفس ، لذلك قررنا أن نقدم لكِ أفضل التجارب التي أثبتت بأن زيت أملا من أفضل الزيوت الطبيعية التي لها تأثير السحر على الشعر و صحته و جماله .
فإن زيت أملا يستخرج من عنب الثعلب الهندي المفيد جداً لعلاج مشاكل الشعر المختلفة فإنه يحتوي على الأحماض الدهنية و فيتامين ج و البروتينات و مضادات الأكسدة و المعادن و مادة البوليفينول التي تساعد على تقوية بصيلات الشعر .

بالطبع هناك العديد من الخبرات و التجارب التي تم الإفصاح عنها و عن تجاربها و لكن أي منها هو الأفضل ؟! هذا ما سنعرفه في مقالنا التالي …

طريقة سهلة لاستخدام زيت أملا
أولاً يجب أن تعرفي بأنه يشترط أن يكون الشعر نظيفاً ، فإن استخدم على شعر غير مغسول لن يفيد شعرك بشيء ، و يوضع زيت أملا على فروة الرأس مع التدليك اللطيف في جميع أنحاء الرأس و الشعر و الأطراف ، ثم استعيني بمنشفة دافئة أو قبعة الاستحمام و يترك لمدة ربع ساعة على شعرك ثم يغسل بالماء فإنه يعطي الشعر تأثير البلسم و يمنحه الترطيب اللازم .

علاج قشرة الرأس باستخدام زيت أملا
كما يستخدم أيضاً زيت أملا في علاج قشرة و حكة الرأس فإنه بمثابة ملطف و مبرد للحكة و الالتهاب كما انه علاج أكيد للقشرة لأنه يتغلغل عميقاً في فروة الرأس و يتخلص من جفاف الجلد فإن له الخصاص المضادة للبكتيريا .

بالفعل إن زيت أملا من أفضل أنواع الزيوت التي أيضاً تعمل على زيادة كثافة الشعر و تحفيز النمو و زيادة طول الشعر ، لذلك يمكنك استخدامه مرتين في الأسبوع إذا كانت فروة الرأس جافة ، و مرة واحدة أسبةعياً إذا كانت فروة الرأس دهنية .