كيفية تجنب الأخطاء أثناء تطبيق الماسكارا

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

حلم كل امرأة هو حصولها على الجمال بشكل كامل دون نقص بحيث تكون جميلة و بشرتها مشرقة و مكياجها مثالي خالي من العيوب و المشاكل هذا ما يدفعنا جميعاً لشراء مستحضرات التجميل باهظة الثمن و التي تقدم وافر الوعود التي تساعدنا على تحقيق ذلك ، و يعتبر مكياج العين من أكبر المشكلات تعقيداً للكثير من النساء و بصفة خاصة الماسكارا لذلك نقدم لكِ أهم النصائح لتطبيق الماسكارا بأسلوب مثالي لتعزيز جمال عينيكِ .

تجعيد الرموش
من أفضل الوسائل التي تسمح لكِ الاستمتاع بنظرة جذابة فإنها تساعدك على رفع رموشك مثل النجمات و الممثلات التي نشاهدها ، قومي بتجعيد رموشك بواسطة الأداة المتخصصة قبل وضع الرموش للحصول على شكل رائع .

عدم الإفراط في تطبيق الماسكارا
الجميع يحب الحصول على رموش كثيفة لكن إذا بالغتم في وضع الماسكارا ، فإن بعد جفاف الماسكارا سوف يحدث فوضى في شكل الرموش و ليس الكثافة التي ترغبين فيها بل و حدوث التكتلات البشعة التي تظهر في شكل ظلال سوداء .
فإن استخدام طبقتين من الماسكارا كفيلة لذلك فإذا كانت لا تناسبك عليكِ بتغيير الماسكارا بأخرى تمنح الرموش الكثافة .

انتبهي من تاريخ انتهاء الصلاحية و المنتجات منتهية الصلاحية
تأكدي دائماً من التخلص من الماسكارا التي استخدمتيها و مر على استخدامها 3-4 أشهر ، فإنه من المهم جداً أن تتخلصي منها بسرعة في أقل من 90-100 يوماً لأن هذا هو الوقت المناسب عندما تبدأ البكتيريا النمو على فرشاة الماسكارا داخل الأنبوب.

كيفية تطبيق الماسكارا بالطريقة الصحيحة
إن النقطة الرئيسية عند تطبيق الماسكارا هي أن تبدأي في فتح العينين ، بداية من جذر الرموش متجهة لأعلى مع تحريك الماسكارا كأنك تمشطيها بحركات متعرجة مع الحرص لعدم ادخال المستحضر في العين .
عند وضع الماسكارا اضغطي بلطف بالفرشاة عند تحريكها لمدة لا تتجاوز 8-10 ثوان ، ثم يكرر ذلك إلى الطرف الخارجي من رموشك للحصول على هذا الشكل المطلوب.