أزياء العيد بأجمل الألوان وأحدث التصميمات

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

في موسم الأعياد الجميع يتنافس على الجمال و الأناقة و أنت بكل تأكيد تتمنين أن تكوني الأولى و الأبرز لتتربعين على عرش الجمال و التألق من بين الجميع ، هذا حال كل فتاة و إمرأة و أنا أيضاً لا أرتدي إلا ما اراه مناسب لي و يجعلني متألقة في جميع حالاتي لذلك إذا كنتي تبحثين عن التميز يجب أولاً و أخيراً أن تختاري الأنسب لك أياً كان ما تفضلين المهم أن تعرفي كيفية اختيارك و تنسيقك للألوان و هذا ما سنفعله معك و هو مساعدتك على اختيار ألوان أزياء العيد بحيث تكوني متألقة دائماً خاصة في العيد .

الجمبسوت
يعتبر من أجمل قطع الأزياء بساطة و أنوثة كما يمنحك إطلالة جديدة مليئة بالحيوية و الراحة ، فإن الأقمشة المطبوعة ذات الألوان الزاهية تميز الجمبسوت بالإضافة للألوان السادة الحيادية التي استخدمت بتصاميم انسيابية رائعة مع استخدام الحزان المصنوع من الجلد بأشكال و أحجام مختلفة لتزيين الخصر .

الفستان
و مازال الفستان يتصدر أهم خطوط الموضة تألقي في العيد بالفستان الملون و المزين بالمطبوعات الزاهية المستوحاة من الطبيعة مثل نقشات الزهور و الأشجار بأجمل الألوان ، كما يمكنك ارتداء جاكيت قصير أو بوليرو أو كارديجان مع الفستان لتكتمل أناقتك في العيد .

البنطلون
البنطلون لا يمكننا الاستغناء عنه ، فإن في خزانة كل إمرأة سوف تجدي ثلاث قطع من البنطلون على الأقل بمختلف الخامات و التصميمات ، فإن البنطلون هو الحل العملي و الفوري الذي نلجأ إليه في أغلب الأوقات حيث يتيح لنا حرية اختيار القطع المناسبة معه بأنماط كثيرة و متنوعة .

إليكي سيدتي هذه المجموعة المتنوعة من أزياء العيد بأبرز التشكيلات المتواجدة على ساحة الموضة و الفاشون و التي يمكنك انتقاء ما يلائمك منها .

90-horz

91-horz

94-horz

999-horz

95-horz

96-horz