4 طرق لعلاج التجاعيد على العنق

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

تلك الخطوط التي تظهر على الرقبة و التي لا يمكن اخفائها ، فإذا نظرتي إلى جدتك بالطبع تلاحظين تلك التجاعيد و البدء في الترهل سواء بسبب الوراثة أو سنوات من إهمال الجلد أسفل الوجه ، فإن الخطوط حول الرقبة التي تستقر على الجلد مع تقدم العمر تنتج عن فقدان البشرة للمحتوى المائي و الكولاجين و نتيجة لذلك تصبح البشرة أكثر جفافاً ، لذلك عليكِ محاربة التجاعيد و ظهورها على رقبتك منذ وقت مبكر من خلال طرق فعالة نستعرضها معاً .

تمارين الوجه لهجة و تقوية عضلات الرقبة
إن النوم على الجانب قد يؤدي إلى ظهور تجاعيد الرقبة التي تتشكل عند الضغط على بشرتك أثناء النوم من خلال وسادتك ليلاً بصفة يومية ، و يمكنك لتجنب ظهور التجاعيد القيام بتمارين الوجه التي تساعد على شد عضلات رقبتك و هي من خلال إمالة رأسك للخلف بحيث تمتد عنقك لمدة خمس ثواني فإنها تساعد على تقوية العضلات حتى الخطوط الغير واضحة .

استخدام كريم AminoGenesis للتجاعيد الناتجة عن أشعة الشمس
إن السبب الرئيسي في تلف الجلد و ظهور التجاعيد هو التعرض لأشعة الشمس الضارة مما يؤدي الى تدمير الكولاجين و الإيلاستين، مما يسبب فقدان الجلد مرونته مما يؤدي إلى ظهور خطوط محفورة في الجلد على الرقبة فإن البشرة في هذه المنطقة تعتبر أرق و غدد الزيوت أقل من بشرة الوجه مما يجعلها أكثر جفافا و أبطأ للشفاء من أضرار أشعة الشمس ، لذلك ينصح الخبراء باستخدام كريم AminoGenesis الذي يحتوي الخلايا الجذعية النباتية إديلويس التي تساعد على شد الجلد المترهل تحت الذقن .

استخدام كريم Bioxidea Miracle 24 للتجاعيد الناتجة عن فقدان أو زيادة الوزن
إذا كان السبب في الجلد المترهل هي التقلبات في الوزن التي تؤدي إلى الشيخوخة المبكرة فإن كريم Bioxidea Miracle 24 الذي يعمل على تقليل الخطوط الدقيقة و التجاعيد و تعزيز متانة و مرونة بشرة الرقبة .

استخدام جهاز Conture Kinetic Skin للتجاعيد الناتجة عن الاهمال
إذا كان السبب هي سنوات الإهمال التي تركت أثراً على رقبتك يمكن لهذا الجهاز تنعيم البشرة من خلال الاهتزازات الصوتية المنخفضة التي تعمل على تحسين قدرة البشرة على امتصاص الكريمات المضادة للشيخوخة و الأمصال.