تألقي في العيد بأحمر شفاه جذاب لأفضل الماركات

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

أحمر الشفاه الجريء الجذاب أو الماتي الأنيق أياً كان أحمر الشفاه المفضل لك يمكنك أن تكوني متألقة في العيد من خلال لمسة من أحمر الشفاه باللون الجديد الذي يضفي على إطلالتك إشراقة و جمال و على مكياجك اللمسة الأخيرة التي تضفي السحر و الجاذبية .

لقد جمعت لك أفضل و أحدث درجات ألوان و ماركات أحمر الشفاه لعام 2016 لتكوني متألقة في جميع النواحي الجمالية في العيد فإن المكياج خطوة أساسية نحو التميز فإتقانه و اختيارك الصحيح له بالتأكيد يجعل إطلالتك جذابة و مختلفة .

ليب جلوس Mac ماتي
إذا كنتي تفضلين أحمر الشفاه الماتي الخالي من أي لمعة فإن ليب جلوس Mac باللون الأرجواني الداكن ، أحمر شفاه كريمي سائل ذو ملمس كثيف و ناعم لا يسبب جفاف الشفاه ، طبقة واحدة تكفي لا يحتاج لوضع طبقات متعددة منه ، فإذا كنتي تبحثين عن الإطلالة الجذابة و الجريئة فإنه بالتأكيد الأنسب لك .

ليب جلوس Sephora اللامع
إنها مجموعة من درجات ألوان قوس قزح بدرجات الباستيل الناعمة ، إذا كنتي تفضلين أحمر الشفاه اللامع بالتأكيد سوف يناسبك هذا النوع لأنه ليس مجرد أحمر شفاه بل انه بلسم مرطب أيضاً نظراً لاحتوائه على زيت بذور العنب التي ترطب و تهديء الشفاه ، فإنه يمنح شفاهك اللون اللامع الجذاب و النعومة الفائقة لأكثر من ثماني ساعات .

أحمر شفاه Dolce & Gabbana Dolce ماتي
إذا كنتي من عشاق أحمر الشفاه الكلاسيكي اخترت لك هذه الدرجة الرائعة بملمسها الحريري و اللون الماتي الأكثر ثباتاً ، يتميز هذا اللون بجاذبية غير عادية فبرغم أن لونه أحمر لكن غير صارخ و هو ما يجعله مناسب في جميع الأوقات ، فإن درجة لونه الداكنة تمنحه الستايل الكلاسيكي الراقي .

40-horz

41-horz

42-horz

43-horz