أفكار مبتكرة لاستخدام اكسسوار ات الشعر « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أفكار مبتكرة لاستخدام اكسسوار ات الشعر

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات : 1,002 views
اكتب تعليق
أفكار مبتكرة لاستخدام اكسسوار ات الشعر

ندى الجاسر – موقع أزياء:

أفكار جميلة جداً و بسيطة تناسب الفتيات المراهقة و البنات العصرية التي تحب التجديد كل فترة ، ما رأيك أن تجددي من تسريحة شعرك و تضيفي لمساتك الخاصة المميزة التي لن تشاهدي غيرك يستخدمها و يتمتع بها .

إنها أفكار رائعة تعجبني جداً سوف أقوم بتنفيذها و أنتي أيضاً قومي بتنفيذها معي و استمتعي بشعرك الجميل ، فإنها فرصة رائعة خاصة و أننا نستقبل موسم الأعياد .

إليكم تشكيلة متنوعة من الأفكار و الأنماط التي استخدمت الحلقات في تزيين الشعر و الاكسسوارات الأخرى بطرق بسيطة و عملية جداً و هي كالتالي :

10-horz

الضفائر المزينة بالحلقات
رائعة و عملية و سهلة جداً ، ما أسهل عمل الضفائر كل ما عليكي هو ادخال الحلقات في الضفائر ، اصنعي ضفائر رفيعة مخبأة في و سط شعرك و متناثرة كما هو موضح بالصورة ، ستكون جذابة جداً و عملية و نمط مختلف و ستايل عصري .

11-horz

الكعكة الفوضوية بالحبل المطاطي
أيضاً تعتبر من التصفيفات السهلة جداً كل ما عليكي فعله هو ربط الشعر بالحبل المطاطي لتزيين الكعكة و للتحكم في الشعر ، ثم يلف الشعر حول الحبل بطريقة بسيطة فوضوية إلى حد ما كما هو موضح بالصورة .

 

14-horz

اللؤلؤ المتناثر
دعونا نقدم لك طريقة جديدة لارتداء الدبابيس لا يوجد أسهل منها ، قومي بتمليس شعرك و احضار الدبابيس ذات النهايات المزينة بحبيبات اللؤلؤ ، ضعيها مباشرة من رأس الدبوس في اتجاع جذور الشعر لتثبيتها و توزيعها على الشعر بشكل متناثر بعشوائية يفضل استخدام الدبابيس ذات اللؤلؤ الأبيض و الذهبي .

 

16-horz

تزيين الشعر بالحلقات الواسعة
فكرة جريئة لكنها رائعة و مميزة يمكنك تنفيذهل بكل سهولة ، خذي خصلة من الشعر و ادخليها بين الحلقة ، ثم ثبتيها في المكان المفضل ثم اربطي الشعر و ثبتيه من الجانبين بحيث ينتهي خصلتين الشعر من الجانبين لمنتصف شعرك من الخلف كما هو موضح بالصورة .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات