أحدث تصميمات Giambattista Valli ريزورت 2017

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في جولة شيقة نأخذكم معنا لتشاهدوا فيها مجموعة تصميمات Giambattista Valli الجديدة في ريزورت 2017 حيث تسابقت الزخارف النباتية بعضها بعضاً لتزين الفساتين القصيرة و التصميمات المختلفة التي تميز بها المصمم الروماني و الذ اشتهر بتقديم زخارف الـ 3-D ، تللك التي تزينت بها مجموعته الجديدة ذات النقوشات النباتية المتنوعة مثال زهور الراميدج، الكاميليا، الغردينيا، شقائق النعمان، الفاوانيا، زنبق الوادي ، إنها قائمة واسعة من الزخارف النباتية الشاملة و التي تشعرك كأنك وسط حديقة من الزهور .

فساتين Giambattista Valli القصيرة تزينت بالدانتيل المزخرف بالأقحوان التي هيمنت عليها التصاميم الغريبة بعض الشيء و التي تشعرك أنها تناسب السجادة الحمراء مثل الياقات العالية و ادخال الفراء بخطوط تنقسم مع الدانتيل ، بجانب زخارف الزهور و المطبوعات و الصور الظلية ذات الطراز الفيكتوري .
كما تضمن العرض الفساتين الطويلة المطبوعة و المزخرفة بالإضافة إلى الألوان الحيادية مثل اللون الأحمر و اللون الوردي و الأرجواني و الكوكتيل بالإضافة إلى أقمشة الحرير و بلوزات الشيفون التي تم تنسيقها مع السترات و الجواكيت و البنطلون المنقوش المصنوع من الدانتيل .

لقد تم اختيار الصنادل و الأحذية الأكثر شعبية ذات التصميمات العالية التي تصل إلى الركبة باللون الذهبي و الأخضر و المرصعة بحلقات ذهبية براقة ، هذه الصنادل جاءت مكملة لتصميمات Giambattista Valli و التي منحتها الجاذبية و متعة مشاهدتها .

فيما يلي أحدث إصدارات تصميمات Giambattista Valli ريزورت 2017 المتألقة بالزهور المتنوعة و الزخارف المشرقة و المجسمة التي تشعل الخيال و تجعلك تغوص في بحر من التصاميم المنقوشة بعطور متنوعة بمختلف أنواع الأزهار .
فساتين قصيرة و طويلة و سترات و تننانير و بناطيل كل هذه التصاميم لا تخلو من الزهور و النباتات ذات الصور الظلية الجذابة و النابضة بالحياة .

17-horz

18-horz

19-horz

20-horz

21-horz

22-horz

23-horz

24-horz

25-horz

26-horz

27-horz

28-horz

29-horz

30-horz

31-horz

33-horz