طرق متنوعة لارتداء الوشاح في العيد

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الوشاح .. هذه القطعة البسيطة التي تلعب دوراً رئيسياً و مهم جداً في عالم الأناقة فإنها تمنح الأزياء إضافة مختلفة من نوعها و ستايل مميز يجعل صاحبته تتألق في جميع إطلالاتها ، فإن الوشاح يمكن ارتدائه و تنسيقه مع أكثر من 70 قطعة ملابس و أكثر دون مبالغة ، المغذى من ذكر عدد القطع هنا أننا نود أن نخبرك بأن تلك القطعة البسيطة تمنحك فوق ما يمكنك تخيله من لمسه إبداعية تجعل من ملابسك شكل مختلف تماماً .

هناك أنواع كثيرة و تشكيلات متنوعة من خامات و ألوان و نقشات السكارف تمنحك أفكار لا حصر لها لكن أهم شيء هو اختيار الوشاح الملائم و المتناسق مع أزيائك ، فإن الوشاح لا يقتصر على فصل الشتاء فقط بل يمكنك ارتدائها أيضاً في الصيف بأسلوب مميز و طرق مختلفة .
جميلتي … إن الوشاح يعتبر بديلاً عن الاكسسوارات فيمكنك الاستعاضة عن العقد أو القلادة أو الحزام أو الأسورة بالوشاح ، أفكار لا تنتهي جميعها مميز يمكنك تطبيقها هذا العيد ، تابعي معي هذه الأفكار المصورة التي توحي لك بالعديد من الطرق لاستخدام الوشاح و التزين به في العيد .

يمكنك ارتداء الوشاح الحرير المنقوش أو حيادي اللون بطريقة فضفاضة مع القميص أو البلوزة أو الفستان ، حيث يمكنك القائه على كتفك بحيث يلتف حول رقبتك ، أو أن يلف الرقبة بأكثر من طبقة أو من خلال ربطه بأسلوب مميز ، كل هذا و أكثر نقدمه لك بشكل عملي أكثر يتيح لك حرية الاختيار ، فإنني أفضل ارتداء الوشاح كقطعة اكسسوريز و أنت أيضاً يمكنك أن تتألقي به إذا أعجبتك الفكرة ، فكوني متجددة و تألقي في العيد بشكل جديد و أسلوب عصري بسيط .

21-horz

22-horz

23-horz

24-horz

25-horz

26-horz

20-horz

27-horz

28-horz

29-horz

30-horz

31-horz