أسرار وخبايا جمال ونضارة البشرة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

للجمال أسرار وخبايا نبحث عنها معاً لتكوني دائماً جميلة ببشرة مشرقة بعيدة عن المشاكل التي تواجهنا جميعاً ، الأمر ليس بهذه الصعوبة التي نتخيلها جميعاً فإن في الطبيعة كل ما يمنحك الجمال الحقيقي بدون تكاليف عالية أو اللجوء للمنتجات التجميلية ، كل هذا سوف نتعرف عليه معاً فيما يلي .

الحليب سر من أسرار نضارة البشرة و الشباب الدائم
إن الحليب يعتبر من أسرار الجمال التي تتوارثها الأجيال و مازال حتى الآن من أفضل المستحضرات الطبيعية التي تعمل على استعادة نضارة البشرة و تفتيح لونها و أيضاً التمتع بالشباب الدائم ، كيف ذلك ؟

اخلطي كمية مناسبة من الحليب مع الزعفران و ينقع لمدة 10 دقلئق ثم يوضع على الوجه كطبقة خفيفة و اتركيه حتى يجف و تشعري أن بشرتك مشدودة ، اغسلي الوجه بالماء الفاتر و يجفف بطريقة التربيت حتى لا تسمحي لظهور الخطوط الرفيعة و التجاعيد في الوجه .

الجلسرين سر من أسرار ترطيب البشرة و علاج الجفاف
استخدمي الجلسرين بصفة يومية دون قلق خاصة البشرة الجافة فإنه يستعيد رطوبة البشرة و يتركها رطبة و ناعمة ، و يمكنك عمل طريقة سهلة تساعدك على استخدام الجلسرين دون عناء و هو خلط الجلسرين بالماء بنسبة 1 : 8 و يوضع في زجاجة مزودة برشاش ، قومي برش وجهك مرتين أو ثلاثة مرات في اليوم سوف تشعرين بالنضارة و الانتعاش .

عصير الليمون سر علاج البقع الداكنة نهائياً
جميعنا يعرف فوائد عصير الليمون التجميلية لذلك لا تضيعي الفرصة و قومي باستخدام هذا الخليط الرائع الذي يقضي على البقع الداكنة و يترك بشرتك جميلة خالية من المشاكل و أثار الحبوب كل ما هنالك هو تحضير المستحضر التالي و اتباعه بانتظام قد تطول فترة العلاج لأن المكونات طبيعية لكن النتائج مذهلة و هو كالتالي :

المكونات :
عصير ليمونة واحدة .
1 ملعقة كبيرة من زيت الأركان .
1 ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي .

طريقة التحضير :
اخلطي هذه المكونات معاً و توضع على البشرة لمدة 20 دقيقة .
اشطفي الوجه بالماء الفاتر و يجفف جيداً .
يستخدم هذا المستحضر مرتين في الأسبوع لمدة لا تقل عن شهر حتى تحصلي على نتائج ملحوظة .