استخدمي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء بدون تحول لونه للرمادي

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الهالات السوداء من المشاكل السائدة التي نعاني منها جميعنا خاصة الذين يعانون من الإرهاق و قلة عدد ساعات النوم ، هنا تظهر الهلات السوداء التي أشكو منها أنا شخصياً و بسببها قمت بالبحث كثيراً عن طرق إخفائها ، فإن مع الهالات السوداء و تطبيق المكياج نفاجأ بتغير اللون للرمادي أو الأزرق الأمر الذي يدعو للقلق و الإزعاج فإن المكياج في ذلك الوقت يبدو سيء جداً .

سوف أقدم إليكم تجربتي مع هذه المشكلة و كيفية التخلص منها بالخطوات الصحيحة ، أولاً يجب أن نعرف ألوان خافي العيوب و استخداماته حتى نقوم بتوظيفها بالطريقة الصحيحة.

ألوان الكونسيلر و استخداماته
اللون البرتقالي … يستخدم للتخلص من الهالات السوداء و الظلال الزرقاء تحت العين .
اللون الأخضر … يستخدم لتغطية اللون الأحمر مثل (البثور والشوائب) .
اللون الأصفر … و يفضل استخدامه مساءاً أو في السهرات لتغطية مساحة أكبر من الجلد و ليست الهالات السوداء فقط فإن فوائدة متعددة بالنسبة للمناسبات .

09-horz

الطريقة الصحيحة لإخفاء الهالات السوداء بالكونسيلر
– استخدمي الكونسيلر باللون البرتقالي حسب لون بشرتك ، إذا كانت البشرة فاتحة استخدمي كونسيلر باللون البرتقالي ، و إذا كانت البشرة داكنة و سمراء إستخدمي كونسيلر بلون الخوخ أو البرتقالي الداكن .

– ضعي طبقة رقيقة من الكونسيلر و تجنبي المبالغة ، قومي بوضعه بأطراف الإصبع أو بواسطة فرشاة متخصصة و لا تقلقي بشأن اللون البرتقالي لأنه لن يظهر على البشرة .

– ثم استخدمي الكونسيلر أو خافي العيوب بنفس لون البشرة فوق اللون البرتقالي بعد التأكد من امتصاص البشرة له ، و ذلك من خلال وضع نقاط صغيرة و يتم توزيعها عن طريق التربيت الخفيف حتى يمتزج اللونين فإن التطبيق القاسي يمسح الطبقة الأساسية باللون البرتقالي .

– هذه الخطوة اختيارية يمكنك الاستغناء عنها ، و هي عمل طبقة خفيفة أخرى إذا كنت تلاحظين وجود الهالات السوداء و ظهورها قومي بوضع طبقة من خافي العيوب تكون بدرجة أخف و وضع بضع نقاط و يتم دمجها بفرشاة ناعمة .

– استخدام البودرة على الوجه و يمكنك الاستغناء عنها إذا كانت بشرتك جافة و الاكتفاء بوضع طبقة رقيقة من ظلال العيون تحت العين بلون أخف من لون بشرتك بدرجة واحدة و توزيع البودرة المضغوطة على منطقة حرف T .

الآن يمكنك استكمال خطوات مكياجك بعد إخفاء الهالات السوداء بالطريقة الصحيحة ، من الآن لن يتحول لون الكونسيلر للون الرمادي أو الأزرق .