حلول طبيعية للقضاء على مشاكلك التجميلية

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

من منا لم تواجه مشاكل الجمال ، إنها متفاوتة و مختلفة حسب كل إمرأة هناك من تعتني ببشرتها و جمالها تكون المشاكل بسيطة و هناك من تواجه العديد من المشاكل التي تحتاج لحلول فورية و تدخل سريع لإنقاذ جمالها ، نحن لم نبالغ عندما ننصح باللجوء إلى الطبيعة فإن الطبيعة فيها كل ما تحتاجين من عناية و علاج و تغذية و تجميل .
فيما يلي أفضل الحلول المكونة من الطبيعة و التي تعمل على علاج الكثير من المشاكل التجميلية .

إسمرار الكوعين و الركبتين
هذه المنطقة يكون الجلد فيها مختلف عن باقي بشرة الجسم حيث فإنه يكون أكثر سماكة و هناك حالات كثيرة تعاني من تلون هذه المناطق و تغير لونها للأسمر و حالات أخرى تصل للون السود مما يسبب الإحراج للمرأة .
هناك حل بسيط جداً يعمل على تقشير هذه المنطقة بطريقة طبيعية و آمنة و هي كالتالي :
اخلطي ملعقة من كربونات الصوديوم مع ملعقة من السكر و توضع على المناطق الداكنة سوف تمنحك بشرة موحدة اللون و تخلصك من التلون و التصبغ على الركبتين و الكوعين .

علاج قشرة الرأس و الحكة
من المشكلات المزعجة خاصة في فصل الصيف وزيادة تعرق الرأس يزيد من الحكة المزعجة ، هناك بالتأكيد الحلول الطبيعية الأكيدة و هي كالتالي :
استخدام خل التفاع و إضافته للماء عند غسل الشعر بعد الشامبو يقضي على قشرة الرأ و يمنح الشعر لمعان رائع .

تصبغ الأظافر
إن الاستخدام المتكرر لطلاء الأظافر و الأسيتون يؤثر على لون الأظافر و ظهور البقع الصفراء بها يمكنك أن تتخلصي من هذه المشكلة كالتالي :
استخدمي مزيج من عصير الليمون و ماء الورد ، يمسح به الأظافر و يترك لمدة 10 دقائق ثم تغسل بالماء البارد مع تجنب استخدام طلاء الأظافر خلال فترة العلاج .

3 thoughts on “حلول طبيعية للقضاء على مشاكلك التجميلية

Comments are closed.