أزياء أنيقة وبسيطة تناسب حرارة الصيف

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

فصل الصيف و الطقس الحار يجعلنا بحاجة إلى ارتداء الأزياء الخفيفة و البسيطة ، فإن هناك العديد من العوامل التي تسيطر علينا عند اختيار الملابس التي نرتديها و التي تستند إلى المناسبات أن نحضرها و المزاج، و بالطبع المواسم المختلفة طوال العام خاصة فصل الصيف الذي لا يحتاج المبالغة في الملابس و المقتنيات التي تميل إلى البساطة و الخامات الخفيفة و القطنية .

هناك أنماط كثيرة و متنوعة يمكنك التألق بها في الصيف تمنحك الستايل الأنيق و البسيط و الحرية في الحركة التي نحتاجها جميعاً مع حرارة درجات الصيف المتزايدة .

الستايل الرياضي
من الستايلات الرائعة التي تمنحك الراحة مع حرارة الصيف المرتفعة و الشكل البسيط و العملي الذي يمنحك كامل حريتك في التألق في المصايف و على الشواطيء و في النادي .
لقد انتشر هذا الستايل بشكل مختلف حيث ظهرت السراويل الرياضية التي يمكن ارتدائها مع البادي أو البلوزة أو التي شيرت ، أسلوب عملي جداً فائق الشياكة و الجمال يناسب إطلالات متعددة في الصيف .

البلوزة الواسعة
يعود هذا الستايل من جديد و تتألق البلوزات المصنوعة من الكتان و الأقمشة القطنية ذات تصاميم بسيطة جداً تتميز بأنها واسعة و مريحة جداً هذا النمط يمنحك متعة الأناقة و الشعور بالراحة من خلال ارتدائه مع البنطلون الجينز أو السراويل المصنوعة من الأقمشة .

القميص
ظهرت مؤخراً تصميمات متعددة جداً من القميص بأشكال متنوعة أغلبها المطبوعة بالورود أو الكروهات الذي أخذ في الانتشار بصورة كبيرة جداً فإنه ستايل مميز و كاجوال يزيدك أناقة و سحراً و يتميز بأنه يشعرك أيضاً بالراحة حينما تم ارتدائه مع البنطلون الجينز .

التنورة و الفستان
من أهم ستايلات المرأة التي تشعرها بالتألق و الأنوثة و الجاذبية ، هناك العديد من التصاميم التي تمنح المرأة الشعور بالراحة مع ارتدائها التنورة و الفستان في الصيف .

60-horz

64-horz

66-horz

67-horz

68-horz

72-horz

73-horz

75-horz

77-horz

78-horz

79-horz

65-horz

70-horz

76-horz

0-horz