كيفية تنسيق اللون الأصفر لإطلالة صيفية جذابة

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

إن فكرة إرتداء اللون الأصفر تقلق من شأنها الكثير من النساء ، هذا اللون الجذاب الصريح الذي تهواه المرأة صاحبة الشخصية القوية التي تحب التألق و التجديد دائماً ، كيفية تنسيقه و ارتدائه بأسلوب مميز .
إن اتجاهات الموضة هذا العام لم ترتبط بلون محدد بل اعتمدت على الألوان الأقرب إلى الطبيعة و الألوان الزاهية و الفاتحة و من ضمن هذه اللوان هو اللون الأصفر بدرجاته المتفاوتة و المتنوعة .

أهم الأفكار التي تساعدك على ارتداء اللون الأصفر بأناقة و جاذبية

نقشة البولكا
من الإطلالات الجميلة و الأنيقة هي تنسيق اللون الأصفر مع نقشة البولكا باللون الأبيض و الأسود فإنها من أجمل الأشكال التي تجعل اللون الأصفر أكثر هدوءاً و تمنحها الشكل الأنيق الراقي مما يجعل اللون الأصفر مناسب للعمل و الاجتماعات و حفلات العمل ، من خلال ارتداء بلوزة أو تنورة منقطة أو مقلمة باللون الأبيض و الأسود مع ارتداء جاكيت أو بنطلون باللون الأصفر سوف تكون إطلالة راقية جداً .

الجينز
ارتدي اللون الأصفر مع الجينز أياً كانت القطعة التي وقع اختيارك عليها من قميص أو بنطلون أو فستان سوف يمنحها اللون الأصفر لمسه إبداعية جذابة رائعة .

الإكسسوارات
هل فكرتي في ارتداء حذاء باللون الأصفر ؟! و ما رأيك بحقيبة بنفس اللون ؟
إذا كنتِ تملكين الجرأة الكافية بإمكانك اختيار مكملات الأناقة مثل حقيبة اليد أو الحذاء باللون الأصفر كما يمكنك اختيار قطعة من الاكسسوارات مثل النظارة الشمسية أو خاتم أو قرط مزين بالأحجار اللامعة التي يدخل في تزيينها الحجر الأصفر .

إليكم باقة متنوعة من التصميمات و الستايلات المتنوعة التي تعتمد في تنسيقها على اللون الأصفر و التي تلائم العديد من المناسبات يمكنك الاطلاع عليها و تطبيق ما يعجبك منها .

00-horz-horz

0-horz-horz

4-horz-horz

5-horz-horz

10-horz-horz

11-horz-horz

1-horz-horz

3-horz-horz

6-horz-horz

7-horz-horz

12-horz-horz

14-horz-horz

15-horz-horz