استعادة نضارة ورطوبة البشرة في الصيف « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

استعادة نضارة ورطوبة البشرة في الصيف

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات :
اكتب تعليق
استعادة نضارة ورطوبة البشرة في الصيف

جواهر العيسى – موقع أزياء:

عندما تبحثين عن البشرة الجميلة النضرة الخالية من العيوب فبالتأكيد يجب أولاً أن تبحثي عن طرق العناية بها و تقديم كل ما يجعلها رطبة و نظيفة و تجنب ما يؤثر عليها سلباً من ظروف بيئية و مستحضرات تستخدم بصفة يومية ، كل هذه الأمور يجب أن تضعيها في حسبانك قبل أن تشتكين من مشاكل البشرة ، فالكثيرات تنسى أن تعتني ببشرتها حتى تفاجأ بمشاكل عديدة من هنا يجب أن نقف قليلاً و نسأل أنفسنا عن ما نقدمه لبشرتنا من رعاية و اهتمام .
إليكِ جميلتي أفضل الطرق لاستعادة نضارة بشرتك و منحها الترطيب اللازم حتى تتفادي المشكلات المتعددة التي تتعرض لها البشرة خاصة في فصل الصيف .

تغذية البشرة
من الخطوات الهامة التي يجب أن تقومين بها ، و بإمكانك أن تمنحي بشرتك البروتين و الفيتامينات و المعادن التي تحتاجها من خلال خطوة بسيطة جداً و هي أن تستخدمي البيض على بشرتك كقناع طبيعي مغذي جداً يجعل البشرة صافية و مشدودة و ناعمة .

علاج الهالات السوداء
من أكبر المشكلات التي تؤثر على جمالك هي الهالات السوداء ، لذلك احرصي دائماً على استخدام شرائح البطاطس و الخيار يومياً فإنها ترطب هذه المنطقة و تعمل على تفتيح اللون الداكن في الجلد و خاصة ان هذه المنطقة حساسة جداً لذلك تجنبي استخدام المنتجات التي يدخل في تصنيعها مكونات كيميائية .

تنشيط الدورة الدموية
من أسرار الجمال تنشيط الدورة الدموية حيث تجدد خلايا البشرة و تشد الجلد و تجعل مظهرها حيوي و ناعم خالي من علامات تقدم العمر ، في خطوة بسيطة يمكنك القيام بها و هي استخدام قطعة ثلج و تمريرها على بشرتك ، قومي بهذه الخطوة يومياً فإنها تشعرك أيضاص بالانتعاش في الصيف .

المياه
لا تنسي تناول المياه بكميات كافية فإن الجسم يفقد نسبة كبيرة من المياه في الصيف لذلك قومي بتناول الماء مالا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات