أجمل قصات الشعر موضة صيف 2016

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إذا كنتِ تبحثين عن قصة و تصفيفة جديدة لشعرك لتتمتعي بإطلالة جديدة في الصيف أقدم إليكِ مجموعة متنوعة من القصات الجديدة التي تلائم أشكال و رسمات الوجه المختلفة و التي تعتبر أفضل ما قُدم هذا الموسم من تصفيفات جديدة و ملائمة للمرأة العربية ، فإن تصفيفات الشعر فيها اتجاهات كثيرة منها ما هو غريب و غير مألوف و منها ما يتناسب معنا في مجتمعنا العربي و بطبيعة الحال إننا نسعى لمشاهدة كل ما هو جديد ، لذلك لقد انتقينا لكم أكمل و أحدث تصفيفات الشعر ذات التشكيلات المتنوعة الجميلة التي تناسب العديد من الأذواق بمختلف ميولها .

تصفيفات شعر بسيطة
فصل الصيف يحتاج إلى تصفيفات الشعر البسيطة التي لا تحتاج إلى وقت في تنفيذها و من أبرز هذه التصفيفات و التي عادت بكل قوة في موسم صيف 2016 هي ذيل الحصان و الكعكة و الجديلة و التي تعددت طرق تنفيذها و أفكارها .
كما أن تسريعة الشعر الفضفاضة المنسدلة الملساء أو المموجة بشكل بسيط جداً من التصفيفات الرائعة أيضاً و التي تمنحك شكل بسيط ممتليء بالأنوثة و مفعم بالحيوية و الجمال .

تصفيفات الشعر المرتفعة
هذا الموسم لم تظهر تصفيفات الشعر المرتفعة بصورة مبالغ فيها بل إنها أيضاً تميل للبساطة و التي تعتمد على الكعكة أو يدخل فيها الجديلة بشكل جميل و بسيط أشبه للفوضوي و الذي يتناسب مع جميع فترات الصيف .
أما تصفيفات السهرة أيضاً تتميز بالبساطة و التي تجعلك تشعرين أنها تناسب أغلب الأوقات فقط يمكنك إضافة لمسات من الاكسسوار اللامع و الذي يعتمد على الكريستال أو الأحجار أو الورود .

إليكِ سيدتي مجموعة جديدة من أفضل تسريحات الشعر الجديدة التي تألقت في موسم صيف 2016 .

1-horz

2-horz

4-horz

3-horz

5-horz

6-horz

7-horz

9-horz

10-horz

11-horz

13-horz

14-horz

15-horz

8-horz

12-horz