جمالك من الطبيعة بخطوات سهلة وبسيطة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الجمال الطبيعي له تأثيره الخاص و جاذبيته التي نعشقها جميعاً ، فإن جمالك سيدتي لا يعتمد على ماركات و منتجات المكياج فقط فبدون بشرة مشرقة و خالية من المشاكل لا تكون بشرتك جميلة مثل ما تتمنين .

لذلك ننصحك دائماً باستخدام المستحضرات التي تعتمد على المكونات الطبيعية التي تعيد إلى بشرتك الحياة و تجدد شبابها و تقضي على المشاكل المتعددة .

للحصول على بشرة مشرقة و خدود وردية

المكونات :
2 ملعقة من عصير الطماطم .
2 ملعقة من عسل النحل .
قطعة قطن نظيفة .
ماء الورد .

طريقة التحضير و الاستخدام :
اخلطي المكونات معاً و تطبق بواسطة قطعة القطن حيث تبلل في هذا الخليط و توزع على الوجه مع تجنب منطقة العين .
يغسل الوجه بالماء البارد بعد مرور 15 دقيقة .
جففي وجهك و مرري قطعة قطن مبللة بماء الورد .
استخدمي هذا القناع مرتين في الأسبوع .

الشوفان للتخلص من الجلد الميت
طريقة سهلة قومي بتطبيقها أسبوعياً للتخلص من الجلد الميت و استعادة نضارة البشرة و تفتيح لونها من خلال عمل خليط مكون من مسحوق الشوفان و الماء الدافيء و تدلك به البشرة بحركات دائرية لمدة 5 دقائق .
اشطفي الوجه بالماء البارد و يجفف ثم استخدمي كريم مرطب .

التخلص من لون البشرة الباهت
في فصل الصيف تفتقد البشرة الكثير من إشراقتها فتظهر بلون باهت و مظهر مرهق ، لذلك أقدم لكِ بعض الحيل البسيطة و السريعة التي تعيد لبشرتك نضارتها و حيويتها و هي :

استخدمي مكعبات الثلج
من افضل الخطوات التي تشعرك بالانتعاش و تخلص البشرة من الالتهابات و تهدئتها بل أيضاً تعمل على تنشيط الدورة الدموية مما يجعلها مشرقة .

ماء الورد
استخدمي ماء الورد خاصة في فترة النهار من خلال استخدام ماء الورد و الماء بنسبة 1 : 3 و يوضع في زجاجة مزودة برشاش ، و قومي باستخدامه 5 مرات في اليوم ، سوف ينعشك و يجدد نشاط البشرة و يمنحها النضارة الطبيعية و يفتح من لونها أيضاً .