المواد المضادة للأكسدة سر شباب البشرة الدائم « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

المواد المضادة للأكسدة سر شباب البشرة الدائم

الكاتب : جواهر العيسى
فى قسم : العناية بالشعر والبشرة
الزيارات :
اكتب تعليق
المواد المضادة للأكسدة سر شباب البشرة الدائم

جواهر العيسى – موقع أزياء:

شباب البشرة الدائم و تألقها و نضارتها حلم كل إمرأة ، و لكي تحصلين عليه عليكِ أن تهتمي ببشرتك بداية من عمر العشرين حتى تغذي البشرة و تحاربين نظهور العلامات الرفيعة التي تبدأ في الظهور في تلك السن الصغيرة و التي لا يمكنك ملاحظتها إلا عند تفاقم المشكلة و مع مرور السنوات .

إن المواد المضادة للأكسدة يمكنك اعتبارها بالصديق الحميم الذي يرعى جمالك و شبابك و تألق بشرتك ، فإنها تعمل على تقليل ظهور التجاعيد و إضافة الإشراقة و تهدئة الالتهابات و تساعد على تلاشي البقع الداكنة و علاج اختلال التوازن بين إنتاج الجذور الحرة و مضادات الأكسدة الداعمة للبشرة .

لذلك احرصي دائماً على تناول الأغذية التي تحتوي عليها و هي متعددة و متنوعة فإن الطبيعة غنية بها و هي الشاي الأخضر، الشاي الأبيض، المريمية، بذور العنب، و الأعشاب البحرية ، كما ان الفيتامينات لها تاثير رائع في تغذية بشرتك و اعادة مرونتها و صحتها و هي فيتامين A، C و E .

كما يمكنك استخدام الزيوت الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة مثل زيت ثمر الورد و زيت بذور التين و زيت نبق البحر ، و زيت بذور الجزر و زيت زهرة الربيع المسائية، و زيت الأفوكادو، و زيت بذور اليقطين، و التوت البري، زبدة الشيا، و زيت اللوز، و زيت الجوجوبا.

يمكننا القول أن المواد المضادة للأكسدة هي سر الجمال الحقيقي التي تمنح بشرتك كل ما تحتاج من تغذية و علاج ندبات و التهابات و بقع البشرة و التي تضفي على البشرة اللمعان و التوهج الطبيعي .
سيدتي إننا نضع بين يديكِ سر جمالك و نضارة و شباب بشرتك .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات