تصفيفات متنوعة للشعر الطويل .. جميلة وسهلة التنفيذ

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

المرأة ذات الشعر الطويل تتباهى دائماً بشعرها الرائع و تحاول جاهدة التألق بتصفيفات و تسريحات شعر فريدة تذهل كل من يشاهدها و تكون في نظر الجميع متألقة و متجددة .

في حقيقة الأمر هناك الكثير من تسريحات الشعر التي تجعلنا في حيرة من أمرنا خاصة الشعر الطويل الذي يستلزم المجهود و الوقت للحصول على إطلالة متجددة و جميلة .

إذا كنتي تفضلين الجديلة كوني معي فإنني سوف أقدم لك أفضل و أجمل و أجدد تسريحات الشعر الطويل التي تعتمد على الجديلة و هي …

1-horz

الفيونكة مع الجديلة
اتركي لخيالك العنان و تابعي معي الخطوات التالية :
1. قومي بتقسيم شعرك إلى جزئين الجزء العلوي و السفلي .
2. تسريحتنا تعتمد على الجزء العلوي فقط فاتركي الشعر منسدل من الجزء السفلي أو يمكنك استخدام مشبك حتى لا تتداخل خصلات الشعر معاً .
3. امسكي بالجزء العلوي من شعرك و قسميه إلى 3 أجزاء ، الجزء بالمنتصف هو الأكبر أما الطرفين سوف تكون كثافة الشعر أقل بحيث يكون الجزئين متساويين من جانبي الشعر .
4. امسكي الجانب الأيمن و الأيسر بمشابك للشعر .
5. امسكي بالجزء بالمنتصف و طبقي الجديلة العادية التي تعرفينها حتى الانتهاء منها ، قومي بتفكيك الجديلة ببساطة بأطراف اليد لتكون شبه فوضوية و ليست جديلة مشدودة كما هو موضح بالصورة .
6. استخدمي شريط من المطاط للتحكم في طرف الجديلة و ربطها جيداً .
الآن امسكي بطرفي الشعر الجانبي و يلف حول الجديلة مع تثبيت الجانبين بدبابيس شعر ، ثم قومي بعمل فيونكة بالشعر مع استخدام اسبراث مثبت الشعر .
7. اتركي الشعر بالمنتصف السفلي و يمشط بحيث تنسدل الضفيرة عليه بهذا الشكل الجميل .

جميلتي إليكي العديد من تسريحات الشعر بالجديلة يمكنك تطبيقها بكل سهولة ، و يفضل تجربتها قبل الموعد الذي تذهبين إليه حتى تكوني تعودتي على تنفيذها و تكون أكثر إحكام .

2-horz 5-horz 6-horz 3-horz 4-horz 7-horz 8-horz 9-horz 10-horz 11-horz 13-horz

1 thought on “تصفيفات متنوعة للشعر الطويل .. جميلة وسهلة التنفيذ

Comments are closed.