البطيخ والكرز من أفضل الفواكه للحد من دهون البطن « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

البطيخ والكرز من أفضل الفواكه للحد من دهون البطن

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : رجيم و رشاقة
الزيارات : 3,184 views
اكتب تعليق
البطيخ والكرز من أفضل الفواكه للحد من دهون البطن

ندى الجاسر – موقع أزياء:

ثمار الصيف رائعة لإشباع الشهية بمذاقها الجميل و إضافة إشراقة و نضارة البشرة لكن أيضاً يمكنها تنحيف البطن و التخلص من الدهون الزائدة لتبدو رشيقة بدون تراكم للدهون .

هناك العديد من الفواكه الصيفية التي تمنح جسمك الصحة و بشرتك النضارة و أيضاً تساهم بنسبة كبيرة في التخلص من البطن و إنقاص الوزن ،ما هي تلك الثمار الشهية ؟

البطيخ
يحتوي البطيخ على نسبة 80 % من الماء و هذا يعني أنه أفضل فاكهة الصيف التي تعمل على مكافحة احتباس السوائل و اشباع الشهية فإن البطيخ يحتوي على 30 سعرة حرارية فقط لكل 100 غرام مما يجعله من أفضل الوسائل لإنقاص الوزن و الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة ، كما أنه يحتوي على جرعات عالية من المواد المضادة للاكسدة التي تحمي الجسم و تعمل على تأخير الشيخوخة .

الفراولة
الفراولة لها دور عظيم في الحصول على الوزن المثالي لذلك ينصح بأن تكون من ضمن عناصر النظام الغذائي ، فإن الفراولة تحارب احتباس السوائل بالجسم التي تنتهي بظهور السيلوليت و تقضي على السموم بالجسم و تنقية الجسم و تحسين حركة الأمعاء .

الكرز
الكرز هو واحد من أفضل الفواكه الصيفية التي تمنح الجسم الطاقة و تحتفظ بالسوائل ، كما أنه غني بالبوتاسيوم و المياه ، فإنه يعمل على تحفيز القضاء على السموم من الجسم و الحد من الدهون، مما يجعله عنصراً مثالياً لتنحيف البطن و الحصول على بطن مسطحة .

الشمام
إنها بالفعل ثمرة لذيذة و غنية جداً بالماء و فيتامينات B و C و مضادات الأكسدة و المعادن التي تعمل على الحد من احتباس السوائل بالجسم و إزالة الدهون في منطقة البطن بسهولة و طرد السموم و تحسين حركة الأمعاء ، فإن الشمام يمنح الجسم عدد قليل جداً من السعرات الحرارية مما يجعله وجبة مشهية و مشبعة و مثالية للتخسيس .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات